اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول رسالة من ساديو ماني لجماهير ليفربول بعد التوقيع لناد بايرن ميونخ

سادو مانى
سادو مانى

وجه السنغالي ساديو ماني رسالة لجماهير ليفربول  عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات انستجرام.

و كتب ساديو ماني :"مرحبا جماهيري !! من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لذلك. أريد فقط أن أشكركم من أعماق قلبي ، ويسعدني جدًا أن أكون جزءًا صغيرًا جدًا من هذا النجاح المذهل الذي حققناه معًا خلال السنوات الست الماضية. كنت دائما هناك. في السراء والضراء. لن انسى هذا ابدا شكرا مرة اخرى "  

وأصدر نادي بايرن ميونخ الألماني، بيانًا رسميًا، يعلن خلاله عن توقيعه مع الدولي السنغالي ساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل العملاق البافاري على توقيع ساديو ماني لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث سيرتبط بملعب “آليانز آرينا” حتى عام 2025.

ولم يعلن بايرن ميونخ في بيانه الرسمي قيمة انتقال ساديو ماني من ليفربول، لكن التقارير الصحفية أكدت أن قيمة الصفقة بلغت 32 مليون يورو.

وكان  ساديو ماني قرر مغادرة ملعب “أنفيلد” قبل نهاية مُدة عقده الرسمية مع ليفربول، حيث كان سينتهي تمامًا بحلول يونيو 2023.

وبسبب فشل مفاوضات تجديد عقده مع الريدز، أتخذ ساديو ماني قرارًا حاسمًا بالانتقال إلى بايرن ميونخ، ليقود هجوم البافاري بداية من الموسم الجديد.

جدير بالذكر، أن ساديو ماني شارك مع ليفربول في الـ 6 مواسم الأخيرة، في 269 مباراة، سجل خلالهم 120 هدفًا وصنع 48 هدفًا لزملائه.

و فاز ساديو ماني مع الريدز، بـ 6 ألقاب، وهم: الدوري الإنجليزي – دوري أبطال أوروبا – السوبر الأوروبي – كأس العالم للأندية – كأس الرابطة الإنجليزية – كأس الاتحاد الإنجليزي.