اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول و ولفرهامبتون.....الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة ليفربول
مباراة ليفربول

يترقب مشجعي النادي الإنجليزي ليفربول المباراة المقبلة، للفريق والتي ستكون أمام نادي و ولفرهامبتون، وذلك للمنافسة على صدارة ترتيب الأندية المشاركة من المركز الأول.

 حيث أنه بالتزامن مع تبقى عدد محدد من المباريات لكل فريق على مستوى تلك المسابقة أصبحت المنافسة بين" الريدز" ونادي مانشستر سيتي، حيث أن الفارق في التقاط بين الفريقين هو نقطة واحدة، الأمر الذي سيجعل كل فريق يتقدم على منافسه الأخر.

وذلك في حالة أن تعادل منافسه أو خسر، ولذلك فإن كل فريق منهما يريد تحقيق الفوز في كافة المباريات المقبلة على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكن مشاهدة تلك المباراة وغيرها من مباريات المسابقة بث مباشر.

 

 من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي تقدم إذاعة تلك المباراة وغيرها من مباريات المسابقة بث مباشر حصري للمشجعين في الوطن العربي.

 

موعد مباراة ليفربول و ولفرهامبتون


وتقام مباراة ليفربول و ولفرهامبتون، وذلك ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، من الجولة المقبلة من تلك البطولة، وذلك لتحديد النادي الذي سيتوج باللقب ضمن النسخة الحالية من أقوى المسابقات العالمية.

 

 وذلك اليوم الأحد 22 مايو 2022، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر حصري عبر العديد من القنوات الفضائية والتي ستقدم إذاعة تلك المباراة، وذلك بالتزامن مع اقتراب مباراة " الريدز" أمام نادي ريال مدريد للمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أن تلك المباراة ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موعدها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

 والساعة العاشرة بتوقيت مكة، والساعة الحادية عشر بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وتعتبر تلك المباراة من أهم المباريات وذلك منذ انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 حيث أن نادي ليفربول يأتي في المركز الثاني برصيد  89 نقطة، بينما نادي مانشستر سيتي يأتي في المركز الأول برصيد 90 نقطة.


بث مباشر مباراة ليفربول و ولفرهامبتون

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول و ولفرهامبتون بث مباشر حصري، وذلك ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لمنافسة الفريق الأول منهما على المركز الأول من تلك المسابقة ضمن التقدم على منافسه على لقب وكأس تلك البطولة.

 وذلك من نادي مانشستر سيتي، وذلك من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمتابعة احداث تلك المباراة ومعرفة الفريق الفائز، حيث أن كلاً من قناة " bine sport HD 1"، وقناة "bine sport HD 2 ".

يمكن من خلالها متابعة المباراة المترقبة بالإضافة إلى الاستديو التحليلي والذي سيتم تقديمه بالتزامن مع تلك المباراة، وذلك من مشاهدة مباراة ليفربول و ولفرهامبتون بث مباشر اليوم.