اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد نهائى دوري أبطال أوروبا2022؟

نهائي بطولة دوري
نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا


يبحث الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، عن تردد القنوات الفضائية التي ستقدم بث مباشر حصري لمباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، والتي ستكون بين ليفربول وريال مدريد، وذلك ضمن المنافسة على الفوز باللقب ضمن تلك النسخة الحالية، بالإضافة إلى الحصول على كأس تلك البطولة، كما أن النادي الذي سيتمكن خلال تلك المبارة من تحقيق الفوز فإنه سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية  النسخة المقبلة.


وذلك كأفضل نادي على مستوى القارة الأوروبية، ويوجد العديد من القنوات الفضائية، والتي يمكن من خلال شاشتها مشاهدة تلك المباراة المترقبة من قبل الملايين من المشجعين في الوطن العربي، وخصوصًا أن النجم المصري" محمد صلاح" سيشارك مع فريق ليفربول في تلك البطولة، والذي كان تمكن من الحصول على كأس كأس الرابط الإنجليزية، بالإضافة إلى كأس الإتحاد الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد


وتقام مباراة ليفربول وذلك أمام نادي ريال مدريد، وذلك ضمن المنافسة على كأس ولقب بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، وذلك بعدما تمكن كلا الفريقين من تحقيق الفوز خلال كافة المباريات الخاصة بهم خلال تلك البطولة وذلك حتى الوصول إلى الدور النهائي، وذلك يوم السبت القادم 28 مايو 2022.

 

وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وستقام تلك المباراة لتحديد النادي الذي سيتوج باللقب ضمن النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022 على ملعب "ستاد دو فرانس"، وذلك بالعاصمة الفرنسية باريس.


وسيحاول كلا الفريقين تحقيق الفوز، الأمر الذي سيجعل تلك المباراة من أقوى المباريات المترقبة من قبل المشجعين خلال الموسم الحالي.

 

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد، وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022، بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية، والتي ستقدم إذاعة تلك المباراة بشكل حصري لملايين من المشجعين في الوطن العربي، وذلك من مجموعة قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لتلك البطولة.

 

وذلك بعد حصول تلك المجموعة الرياضة العربية الشهيرة على حقوق بث جميع مباريات تلك البطولة ومنها المباراة النهائية حصريًا، وبالتالي فإنه عبر شاشة قناة "bine sport HD 1 premium"، وأيضًا قناة "bine sport HD 2" يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد المقبلة بث مباشر وذلك ضمن نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.