اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر وغينيا.. وتردد القناة الناقله

الوكالة نيوز

يبحث الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة مصر وغينيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وذلك بعدما أصبح موعد إقامة تلك البطولة كل عام وليس عامين، وذلك لمشاهدة تلك المباراة، والتي تعد أولى مباريات المنتخب المصري وذلك دوليًا ضمن إحدى البطولات من التصفيات المؤهلة لها.


بعد مباراة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2023، والتي كانت أمام المنتخب السنغالي، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر حصري من قبل جميع المشجعين في مصر والوطن العربي، وذلك بعدما يتم استقبال أجدد ترددات تلك القناة سواء على القمر الصناعي نايل أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى، وذلك لمتابعة احداث تلك المباراة المترقبة.


والتي سيحاول المنتخب المصري تحقيق الفوز فيها، وذلك حتى يشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي كان حصل على المركز الثاني فيها ضمن أخر نسخة.


موعد مباراة مصر و غينيا 2022

وتقام مباراة مصر وغينيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وذلك ضمن الموعد المحدد من قبل الاتحاد الافريقي لكورة القدم " الكاف" وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 08:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات.

و ذلك من خلال العديد من القنوات الفضائية التي ستقدم إذاعة تلك المباراة بشكل حصري، حيث أن المنتخب المصري كان حصل في النسخة الماضية من تلك البطولة على المركز الثاني الأمر الذي سيجعله يحاول تحقيق الفوز ضمن كافة المباريات المؤهلة لنسخة المقبلة من تلك البطولة وذلك حتى ينافس خلال نسخة عام 2023.

على تحقيق الفوز من التتويج بلقب وذلك من المركز الأول، والذي توج به المنتخب السنغالي في نسخة عام 2022 على حساب المنتخب المصري.


بث مباشر مباراة مصر وغينيا

ويمكن مشاهدة مباراة منتخب مصر والسنغال بث مباشر حصري على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات، وذلك بعد ضبط أحدث ترددات القناة الفضائية المفتوحة والتي ستقدم إذاعة تلك المباراة وذلك لجميع المشجعين في الوطن العربي، وذلك من قناة "on time sport HD".


وذلك من خلال أجدد تردد لها على النايل سات وذلك من 11861، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر.