اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة مصر وغينيا.... التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2023

مباراة مصر وغينيا
مباراة مصر وغينيا

يستعد المنتخب المصري وذلك تحت إدارة المدير الفني الجديد للمنتخب " إيهاب جلال" لأولى مبارايته وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وذلك ضمن مباراة مصر وغينيا، وذلك بعدما كان المنتخب المصري تمكن من الحصول على الفوز بالمركز الثاني، وذلك ضمن النسخة الماضية من تلك البطولة، والتي كانت أقيمت في الكاميرون، الأمر الذي سيجعله ينافس بكل قوة وذلك للتأهل إلى نسخة عام 2023، ومن ثم المنافسة على المركز الأول من تلك البطولة، والتي تنافس فيها أقوى المنتخبات على مستوى القارة الأفريقية، وذلك ضمن كل نسخة جديدة.


ويبحث الملايين من المشجعين حاليا عن موعد تلك المباراة بالإضافة إلى أحدث ترددات القنوات التي ستقدم بث مباشر لتلك المباراة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.


موعد مباراة مصر وغينيا


وتقام مباراة مصر وغينيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وذلك اليوم الأحد 6 يونيو 2022، وذلك ضمن أولى مباريات المنتخب المصري وذلك على مستوى تلك التصفيات، وذلك في تمام  الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 08:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

وذلك ضمن إحدى مباريات المنتخب المصري ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ضمن إحدى مباريات المجموعة الرابعة، والتي تضم عدد من المنتخبات الأفريقية وذلك من المنتخب المصري، والمنتخب الأثيوبي، ومنتخب مالاوي، وأيضًا منتخب غينيا، وستقام تلك المباراة في مصر وذلك على أرض أستاد "القاهرة الدولي".


القنوات الناقله لمباراة مصر وغينيا

ويمكن مشاهدة مباراة مصر وغينيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات بشكل حصري، وذلك من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية ومنها قناة bine sport HD 3، وذلك ضمن إحدى قنوات مجموعة "bine sport HD"، والتي ستقدم إذاعة تلك المباراة وغيرها من مباريات التصفيات المؤهلة لتلك البطولة الأفريقية.


كما أنه من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت الأرضية يمكن متابعة تلك المباراة حصريًا من قبل الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، ممن يريدون مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغينيا التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.