اهم الاخبار
الإثنين 15 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

اضبط تردد قناة TNT المغربية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد نهائي دوري أبطال أفريقيا2022

الأهلي
الأهلي

يبحث الملايين من المشجعين في مصر والمغرب عن أحدث ترددات قناة TNT المغربية على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة مباراة الأهلي والواد المغربي وذلك ضمن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومنافسة كلا الناديين على التتويج باللقب.

وفي حالة كان المارد الأحمر الفائز في تلك المباراة، فإنه سيتوج باللقب وذلك للمرة الثالثة في تاريخه على التوالي، وكان الآلاف من مشجعي النادي الأهلي حصلوا في وقت سابق على تذاكر تلك المباراة، والتي ستقام في المغرب ضمن مباراة هامة والتي وفق نتيجتها سيتم تحديد أفضل الأندية على مستوى تلك النسخة من البطولة.

وكانت القناة السابقة أعلنت عن نقلها فعاليات تلك المباراة، والتي هي إحدى قنوات التليفزيون الوطني المغربي وذلك ضمن بث مباشر حصري للمشجعين في الوطن العربي، ممن يترقبون تلك المباراة ومعرفة النادي الفائز.

مباراة الأهلي والواد المغربي

تنطلق مباراة نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك بين الأهلي والوداد المغربي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

والساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي، وذلك مساء اليوم الأثنين 30 مايو 2022، ضمن إحدى أقوى مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، وفي نهاية تلك المباراة فإنه سيتم تحديد النادي الذي سيتوج باللقب ويحصل على كأس تلك البطولة وذلك كأفضل نادي على مستوى القارة الأفريقية لعام 2022، وستقام تلك المباراة على أرض ملعب "مركب محمد الخامس".

وذلك تحت إدارة الحكم الأفريقي " فيكتور جوميز" ومن خلال شاشة العديد من القنوات يمكن مشاهدة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 بث مباشر.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والواد المغربي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والواد المغربي بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بعدما يتم استقبال أحدث ترددات تلك القناة، وذلك من خلال شاشة إحدى قنوات الشركة الوطنية المغربية للأعلام وتردد تلك القناة هو  11157_11476_11513_ والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

وذلك لمشاهدة مباراة الأهلي والواد المغربي بث مباشر اليوم نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.