اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة روتانا زمان 2022 على النايل سات

قناة روتانا زمان
قناة روتانا زمان

تردد قناة روتانا زمان وذلك خلال الفترة الحالية على مختلف الأقمار الصناعية يتم البحث عنه من قبل الملايين من المشاهدين، ضمن من يريدون مشاهدة محتوى تلك القناة المتميز والذي يقدم على مدار اليوم بشكل متواصل، وذلك ضمن محتوى ترفيهي متتابع عبارة عن مجموعة من أفضل الأفلام السينمائية.

وذلك خلال فترة بداية ظهور السينما المصرية، وتمتاز تلك القناة بعرض الأفلام النادرة المختلفة التي جعلتها من أفضل القنوات ضمن فئة المحتوى الذي تقدمه لملايين من المشاهدين، وذلك بصفة مستمرة، ولذلك فإنه وخلال الفترة الحالية، يمكن إعادة استقبال أحدث ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات.

وذلك لمشاهدة ما تقدمه تلك القناة بأفضل صورة ممكنة مع وضوح الصوت، حيث أن تلك القناة تنفرد بمحتواها عن القنوات الأخرى.

محتوى قناة روتانا زمان 2022

بدأت قناة روتانا زمان وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية، في عرض محتواها وذلك على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وذلك لملايين من المشاهدين في الوطن العربي، ممن يترقبون مشاهدة ما تقدمه تلك القناة المتميزة عن غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى في الوطن العربي.

وذلك ضمن مجموعة من الأفلام السينمائية والتي كان تم تقديمها و إنتاجها خلال فترة الخمسينات والستينيات من القرن الماضي، والتي كانت بمشاركة أبرز نجوم السينما المصرية، وذلك ضمن عرض تلك القناة مجموعة نادرة من الأفلام السينمائية التي جعلت تلك القناة تتميز عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى.

حيث أن تلك القناة كانت تقدم محتوى نادر وحصري من الأفلام السينمائية يوجد فقط على شاشتها وذلك لمتابعي تلك الفئة من الأفلام في الوطن العربي، ولذلك الأمر فإن تلك القناة حققت ومازالت تتمكن من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة.


تردد قناة روتانا زمان نايل سات 2022

ويمكن خلال الفترة الحالية إعادة ضبط وتحديث تردد قناة روتانا زمان على القمر الصناعي نايل سات أو عرب  سات وذلك لمشاهدة محتواها المتميز من الأفلام السينمائية وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل، وذلك ضمن محتوى فريد من نوعه جعل تلك القناة تتميز عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى في الوطن العربي.


والتي تقدم ذات المحتوى وأجدد  ترددات تلك القناة هو 11295، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة روتانا زمان على النايل سات 2022.