اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة إم بي سي مصر الجديد 2022 على النايل سات

قناة إم بي سي مصر
قناة إم بي سي مصر


تردد قنوات فضائية عدة يتم الاستعلام عنها خلال الفترة الحالية، وذلك من ملايين من متابعي ومشاهدي تلك القنوات في الوطن العربي، والتي إحداها قناة إم بي سي مصر، والتي يمكن مشاهدة المحتوى الخاص بها على مدار اليوم بشكل متواصل، بعدما يتم تحديث ترددها وفق أخر تردد تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة.

والتي خلال فترة قصيرة من انطلاق البث المباشر والخاص بها خلال السنوات الماضية، تمكنت من أن تكون من أفضل القنوات الفضائية في الوطن العربي، من خلال محتوى يمتاز بأنه حصري وجديد، ويساهم تحديث تردد تلك القناة من قبل المشاهدين، على متابعة محتواها على مدار 24 ساعة بأفضل إشارة بث مباشر، ضمن جودة عالية على مستوى الصوت والصورة.


محتوى قناة إم بي سي مصر 2022


وبدأت قناة إم بي سي مصر، في عرض محتوى متميز وذلك منذ سنوات طويلة حتى أصبحت إحدى أبرز قنوات المحتوى الحصري في الوطن العربي، وذلك ما بين برامج توك شو ومنوعات تعرض ضمن مواعيد عرض وإعادة محددة والتي هي من تقديم أفضل الإعلامين، كما أن تلك القناة تقدم مسلسلات درامية من مصرية وعالمية.

 

ضمن إنتاجات العديد من الدول إلى غير ذلك من تقديم القناة أفلام عربية وأجنبية الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح من الأفضل وذلك بعد حرص الملايين من المشاهدين على اختلاف دول الوطن العربي على متابعتها، كما أن تلك القناة خلال المواسم الرمضانية تقدم محتوى حصري وذلك من المسلسلات التي تعرض لأول مرة.


ولذلك فإن تلك القناة وبشكل دائم تتمكن من حصد أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة.


تردد قناة إم بي سي مصر الجديد 2022

ويمكن مشاهدة محتوى قناة إم بي سي مصر المتنوع ما بين المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية، إلى غير ذلك من برامج التوك شو، وذلك بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل، وذلك لضمان متابعة ما تعرضه تلك القناة بجودة عالية من نقاء الصوت ووضوح الصورة.


خلال عرض القناة محتواها الذي يقدم على مدار اليوم وفق مواعيد عرض وأيضًا إعادة وأحدث تردد لتلك القناة هو 12867، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6،  وذلك أجدد ترددات قناة إم بي سي مصر لعام 2022.