اهم الاخبار
السبت 13 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته عصر غدٍ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

الوكالة نيوز

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمباراة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل أمام البنك الأهلي.
وعادت بعثة الأهلي من الجزائر صباح اليوم بعد حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والـ 15 في تاريخه.
وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف بنتيجة 2-2 في مباراة إياب نصف النهائي التي أقيمت أمس السبت على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية، بعد الفوز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي، ليحسم التأهل في مجموع لقاءي الذهاب والعودة بنتيجة6-2.
وحصل لاعبو الأهلي على راحة اليوم، بعد العودة من الجزائر، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر غدٍ بعد إغلاق صفحة دوري أبطال إفريقيا والتركيز في بطولة الدوري الممتاز.

أهمية مباراة البنك الاهلي


من ناحيته أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على أهمية مباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن الفريق أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التأهل للمباراة النهائية في البطولة. 
وقال عبدالحفيظ، إن الأهلي حصل على راحة اليوم بعد العودة من الجزائر، على أن يستأنف تدريباته ابتداءً من غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمباراة البنك الأهلي.

فحص طبي قبل مران الأهلي


ومن المقرر أن يخضع ثلاثي الأهلي «أليو ديانج، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة» لفحص طبي غدًا قبل انطلاق مران الفريق.
و كان أليو ديانج قد اشتكى من ألمٍ في الركبة، خلال الشوط الثاني من مباراة الأهلي ووفاق سطيف أمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفضل الجهاز الطبي استبداله بينما، اشتكى ياسر إبراهيم من ألمٍ في العضلة الخلفية، كما تعرض ربيعة لكدمة في العضلة الأمامية.