اهم الاخبار
الأربعاء 10 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بشرى سارة للنادي الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف الليلة

الوكالة نيوز

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد جاهزية حمدي فتحي لاعب الفريق وعدم شكوى اللاعب من أي إصابة، موضحاً أن اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني وفقا للرؤية الفنية في مباراة وفاق سطيف اليوم.

وشارك حمدي فتحي في مران الفريق كاملا الذي أقيم أمس على ملعب 5 يوليو.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع الجهاز المعاون له للوقوف على آخر التفاصيل الخاصة بمباراة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائر .

وتأتي جلسة موسيماني في إطار التحضير لمباراة اليوم، والتي يسعى خلالها فريق الأهلي لحسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواصلة مشوار الاحتفاظ باللقب والتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي والحادية عشرة في تاريخ النادي.

وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب 5 يوليو الذي يستضيف المباراة، وتم السماح بحضور وسائل الإعلام لمدة ١٥ دقيقة في بداية المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص لاعبو الفريق على الاحتفال بعيد ميلاد بيرسي تاو لاعب الفريق قبل انطلاق المران.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة نظرية داخل أرض الملعب قبل خوض عمليات الإحماء، ثم اختتم الفريق المران بتدريبات الكرة.