اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موسيماني: الأهلي يسعى لتحقيق الفوز غدًا ..وجاهزون لوفاق سطيف

الوكالة نيوز

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق لا يفكر في نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف التي أقيمت في القاهرة، والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد، وإنه يتعامل مع المباراة الأولى على أنها انتهت بالتعادل، لاسيما أن تاريخ كرة القدم يوجد به الكثير من القصص التي يعلمها الأهلي جيدا، سواء جهاز فني أو لاعبين والتي شهدت تغيير نتائج من خسارة بالأربعة لفوز بالخمسة، لذا فإن الأهلي عازم على التركيز أمام وفاق سطيف بالجزائر دون التفكير في رباعية الذهاب.
وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «وفاق سطيف فريق قوي وكبير.. وجئنا للجزائر؛ من أجل الفوز وتسجيل الأهداف في المباراة.. الأمر قد يكون صعبا خاصة أن الفريق يخوض مباراة على ملعب المنافس ووسط جماهيره لكننا سنلعب للتسجيل والعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا».
وتحدث موسيماني عن مباراة الذهاب، مؤكدا أن الأهلي أدى بشكل جيد في مباراة وفاق سطيف بالقاهرة حتى قبل حالة الطرد التي تعرض لها  لاعب فريق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن حصول لاعب وفاق سطيف على البطاقة الحمراء منحت الأهلي الأفضلية.
وشدد موسيماني على أن هناك مواقف في كرة القدم عادت فيها الفرق للمنافسة بعد تعرضها للهزيمة في مباراة الذهاب، واستطاعت أن تقلب النتيجة والأهلي يعلم ذلك جيدا ولكن الأمر يتوقف على الفريق وعدم السماح لفريق سطيف أن يفعل ذلك.
وأشاد بيتسو موسيماني بملاعب الجزائر، مؤكدا أنه جاء إلى الجزائر من قبل، ويعلم جيد أن جميع الملاعب دائما ما تكون في حالة جيدة.