اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.....مباراة الأهلي ووفاق سطيف والقنوات الناقله

الأهلي
الأهلي

يبحث الملايين مشجعي النادي الأهلي في مصر والوطن العربي، عن القنوات التي ستقدم بث مباشر للمباراة المقبلة لذلك النادي أمام فريق ووفاق سطيف، ضمن مباراة الإياب من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي كان تمكن المارد الأحمر من الوصول إليها، وذلك بعد الفوز في دور المجموعات، وأيضًا دور ربع النهائي من مباراتي الذهاب والإياب أمام نادي ووفاق سطيف أمام نادي الرجاء المغربي.


وكان النادي الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب وذلك بنتيجة 4_0، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر عبر شاشة القنوات التي ستقدم بث مباشر لتلك المباراة لكافة المشجعين في الوطن العربي، وذلك ضمن موعدها المحدد على القمر الصناعي نايل سات، حيث أن الفريق الفائز ضمن دور نصف النهائي سيتأهل إلى الدور المقبل من تلك البطولة من المباراة النهائية.

لمواجهة النادي الفائز من النصف الثاني من تلك البطولة سواء من نادي الواد المغربي أو نادي بترو أتليتكو.


موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف


مباراة جديدة لنادي الأهلى أمام نادي ووفاق سطيف ستقام يوم السبت 14 مايو ضمن دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من مباراة الإياب ضمن موعدها المحدد من قبل الإتحاد الأفريقي لكورة القدم" الكاف"، وذلك في الجزائر، وذلك لتحديد النادي الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية بعد تخطي الأدوار المختلفة من تلك البطولة، بعد تحقيق الفوز في المباريات.

وتوقيت تلك المباراة والتي سيتم إذاعتها بث مباشر عبر شاشة قنوات فضائية مختلفة، هو الساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف


ومباراة النادي الأهلي ضمن إياب نصف نهائي من دوري أبطال أفريقيا أمام نادي ووفاق سطيف الجزائري، يمكن مشاهدتها في موعدها المحدد، بعد استقبال تردد القنوات التي ستقدم إذاعة تلك المباراة بث مباشر حصري على أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشجعين وفق أخر احداثيات التردد الجديد من قبل إدارة القناة.


وذلك من قناة الجزائر الأرضية والتي أحدث تردد لها على القمر الصناعي نايل سات هو 11680، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، كما أن شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية ستقدم بث مباشر لتلك المباراة، وذلك من قناة "bine sport HD3" عبر تردد 11310، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أحدث ترددات القنوات الفضائية الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر.