اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام المقبلة.. مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول

يبحث مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بالتزامن مع اقتراب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن موعد المباراة المقبلة للفريق، والتي تعد إحدى المباريات الهامة، والتي سيحاول فيها الفريق الإنجليزي، تحقيق الفوز، وذلك حتى يكون في صدارة تلك المسابقة.

وذلك بعد تبقي مباريتين له بعد تلك المباراة، والتي ستكون أمام نادي توتنهام الإنجليزي، حيث أن فريق ليفربول كان حقق الفوز في أخر مباراة له ضمن تلك المسابقة تحصد ال 3 نقاط الخاصة بها، الأمر الذى جعله في المركز الأول ضمن ترتيب الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك برصيد 82 نقطة، وذلك ضمن صدارة مؤقتة.

حيث في حالة حقق نادي مانشستر سيتي الفوز في مباراته المقبلة فإنه سيكون في المركز الأول مرة أخرى ضمن ترتيب تلك المسابقة، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر عبر إحدى قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

وتقام مباراة ليفربول وتوتنهام، وذلك ضمن الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك ضمن منافسة الفريق الأول منهما على صدارة ترتيب الأندية المشاركة في تلك المسابقة، حيث أنه أصبحت المنافسة على المركز الأول والذي سيتوج باللقب ويحصل على كأس تلك المسابقة ضمن النسخة الحالية  بين ذلك الفريق وفرق مانشستر سيتي، والذي بدوره ينافس بكل قوة سواء على الفوز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا نسخة عام 2022، وستقام تلك المباراة والتي سيتبقى بعدما مباراتين فقط لفريق ليفربول، يوم السبت 7 مايو 2022، وتوقيت تلك المباراة والتي ستكون على ملعب " الأنفليد" وذلك في تمام الساعة 08:45 دقيقة بتوقيت القاهرة، والساعة 09:45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 10:45 دقيقة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، ضمن إحدى أبرز المباريات المترقبة خلال الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مباراة ليفربول وتوتنهام

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام، وذلك ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك للمنافسة على نقاط تلك المباراة من كلا الفريقين من تحقيق الفوز وذلك لتقدم ضمن تلك المسابقة، وخصوصًا من قبل الفريق الأول منهما بالتزامن مع منافسه مع فرق مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من خلال شاشة القناة التي ستقدم إذاعة تلك المباراة.

وغيرها من مباريات المسابقة الأخرى المتبقية بث مباشر، وذلك من قناة "bine sport HD 1"، والتي هي ضمن قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، من الناقل الحصري لتلك المسابقة لجميع المشجعين في مصر والوطن العربي، وذلك لمشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر.