اهم الاخبار
السبت 13 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام نادي ساوثهامبتون....والقناة الناقلة

ليفربول
ليفربول

يبحث الملايين من مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي عن موعد المباراة المقبلة، والتي ستكون أمام نادي ساوثهامبتون، ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تحقيق الفوز على نادي أستون فيلا بنتيجة 2_1 وهو الأمر الذي ترتب عليه أن أصبح رصيد الفريق 86 نقطة، الأمر الذي يجعل ذلك النادي يحاول تحقيق الفوز ضمن مباراته المقبلة على مستوى تلك المسابقة، وذلك حتى يكون في صدارة ترتيب الأندية المشاركة في تلك المسابقة.


وذلك من المركز الأول، والذي يوجد فيه حاليًا نادي مانشستر سيتي، والذي يتقدم بفارق 3 نقاط وهو الأمر الذي يجعل نادي نادي ليفربول يترقب تحقيق ذلك الفريق التعادل أو الخسارة فى إحدى مبارايته المقبلة، حتى يتوج بلقب النسخة الحالية.


موعد مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون

مواجهة جديدة لفريق ليفربول على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك ضمن المنافسة على لقب النادي الأفضل وذلك خلال نسخة عام 2022، وموعد إقامة المباراة المقبلة لذلك الفريق والتي ستكون أمام نادي ساوثهامبتون، يوم الثلاثاء المقبل 17 مايو 2022، وذلك بعد إقامة نهائى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، والتي ستكون أمام نادي تشيلسي يوم السبت المقبل 14 مايو 2022، وذلك ضمن إحدى المباريات المشارك فيها ذلك النادي الإنجليزي.


وتوقيت إقامة مباراة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز المقبلة هو الساعة 07:45 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 09:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القناة الناقلة لمباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون

ويمكن مشاهدة مباراة نادي ليفربول المقبلة على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام نادي  ساوثهامبتون، وذلك للمنافسة على الحصول على نقاط الفوز ضمن تلك المباراة وذلك لتحقيق التقدم، وذلك عبر قناة "bine sport HD 1 premium".


بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لكافة المشاهدين في الوطن العربي، وذلك من مشجعي تلك الأندية الإنجليزية، وبشكل خاص نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك ضمن النادي الذي ينافس حاليًا على صدارة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الحالية 2022، أمام نادي مانشستر سيتي.