اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2022...والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يبحث الملايين من مشجعي الأندية الرياضية الأوروبية العالمية في الوطن العربي و لي عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، وذلك بعدما حقق فريق ليفربول الفوز على نادي فياريال في مباراة إياب نصف النهائى من تلك البطولة وذلك ب 3 أهداف مقابل هدفين، الأمر الذي جعل النتيجة النهائية بعد مباراتي الذهاب والإياب هو 5_2، وبالتالي سيواجه فريق ليفربول بعد تأهله للمباراة النهائية للمنافسة على التتويج باللقب ضمن تلك البطولة.

الفريق الفائز من مباراتي نصف النهائي الأخرى، وذلك من فريق مانشستر سيتي أو فريق ريال مدريد، وينافس الأول منهما ذلك الفريق على صدارة ترتيب الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولذلك الأمر فإنه حاليا يتم الاستعلام من قبل الملايين من المشجعين عن القناة التي ستنقل مباراة النهائي على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022 بث مباشر حصري.

موعد مباراة ليفربول نهائى دوري أبطال أوروبا

مباراة مترقبة من قبل الملايين من النسختين على مستوى الوطن العربي، وذلك ضمن نهائى دوري أبطال أوروبا، وذلك بين فريق ليفربول، والفريق الفائز ضمن النصف النهائي الأخر من تلك البطولة سواء من فريق مانشستر سيتي أو فريق ريال مدريد، وذلك ضمن مباراة سيحاول فيها الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية تحقيق الفوز وذلك للتويج باللقب ضمن النسخة الحالية.


وذلك ضمن مرة جديدة في تاريخه، وموعد إقامة تلك المباراة هو يوم السبت القادم 28 مايو 2022 وذلك على ملعب " فرنسا"، وذلك في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 08:00 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن المنافسة على كأس بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022، بين أقوى الأندية على مستوى القارة الأوروبية بالكامل، والفريق الفائز سينافس في بطولة كأس العالم للأندية النسخة المقبلة.

قناة مباراة ليفربول نهائى دوري أبطال أوروبا

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول، وذلك ضمن نهائى بطولة كأس دوري أبطال أوروبا 2022، وذلك بعد تأهله إلى المباراة النهائية وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق فياريال وذلك ضمن مباراتي الذهاب والإياب، والتي ستكون أمام الفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد المقبلة.


بث مباشر حصري على النايل سات، عبر شاشة قناة "bine sport HD premium 1"، حيث أن تلك القناة هي الناقل الحصري وذلك لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.