اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول أمام فياريال... إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

ليفربول
ليفربول


يترقب مشجعي فريق ليفربول المباراة القادمة له وذلك ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق فياريال وذلك بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباراة الذهاب، والتي كانت أقيمت على ملعب "الأنفليد"، ويحاول فريق ليفربول التأهل إلى المباراة النهائية، وذلك للمنافسة على الحصول على كأس النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

وذلك بالتزامن مع مشاركته في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمنافسة على صدارة ترتيب الأندية المشاركة في تلك المسابقة من المركز الأول، وفي حالة تحقيق ذلك الفريق الفوز أو التعادل ضمن مباراة الإياب فإنه سيتأهل مباشرة إلى المباراة النهائية من تلك البطولة التي شاركت فيها أقوى الأندية.


على مستوى القارة الأوروبية، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر حصري،  عبر القناة التي ستقدم إذاعة تلك المباراة ضمن إحدى قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية.


مباراة ليفربول أمام فياريال

وتقام المباراة المترقبة من قبل الملايين من المشجعين في الوطن العربي، وذلك من مباراة ليفربول أمام فياريال ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوز فريق ليفربول في مباراة الذهاب بهدفين أحرز أحدهما اللاعب "بيرفيس إستوبيان" بينما الهدف الثاني أحرزه اللاعب" ساديو ماني".

وذلك ضمن تقدم الفريق خلال تلك المباراة، الأمر الذي سيجعله ينافس في مباراة الإياب على التأهل إلى المباراة النهائية من تلك البطولة، وستقام تلك المباراة يوم الثلاثاء المقبل 3 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وموعد تلك المباراة هو الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وقناة "bine sport HD 1" هي الناقل الحصري لتلك المباراة على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا.


حيث أن الفريق الذي سيتوج بالنسخة الحالية من تلك البطولة فإنه سيشارك في نسخة عام 2023 وذلك من بطولة كأس العالم للأندية وذلك للمنافسة على لقب أفضل نادي رياضي في العالم.

 

بث مباشر مباراة ليفربول أمام فياريال

ويمكن متابعة مباراة ليفربول أمام فياريال، وذلك ضمن إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022، وذلك من خلال احداثيات تردد القناة التي ستنقل تلك المباراة حصريا لجميع المشجعين في الوطن العربي الوطن من خلال شاشتها، من قناة" bine sport HD 1"، والتي هي إحدى قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية.

والتي تقدم نقل حصري من خلال خدمة البث المباشر لتلك البطولة، وغيرها من المسابقات الرياضية الأخرى القارة والعالمية، وذلك عبر أحدث تردد لها من 11310، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد القناة التي يمكن عبر شاشتها مشاهدة مباراة ليفربول أمام فياريال بث مباشر.