اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«هنحضر اللي جاي».. نجوم اعتذروا عن عدم حضور حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

حفل زفاف محمد فراج
حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

ساعات قليلة ويبدء حفل زفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة في سهل حشيش بالغردقة، وسوف يحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن، ولكن قدم عدد من الفنانين الاعتذار الثنائي عن عدم حضورهم، وهم محمد ممدوح، ومحمد سلام، والمخرج هشام فتحي، وهشام ماجد.

نجوم لم يحضروا حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

ونشرت الفنانة بسنت شوقي فيديو لكل من النجوم السابق ذكرهم، وهم يعتذرون عن عدم حضورهم حفل الزفاف، حيث قال هشام ماجد: «فراج وبسنت ألف ألف مبروك.. سلام على الباقة»، بينما محمد ممدوح: «كل سنة وأنت طيب.. مبروك.. ألف ألف مبروك يا حبيبي.. ألف مبروك يا بسنت.. على فكرة كان نفسنا نبقى معاكم بجد والله»، وكذلك قال المخرج هشام فتحي: «ألف مبروك يا بسنت.. ألف مبروك يا فراج تاني مرة.. وربنا يوفقكم».

أما الفنان محمد سلام، قام بتهنئه محمد فراج وبسنت شوقي بطريقة ساخرة، حيث قال: «والله أنا مش فاهم بجد والله، أومال اللي حضرته ده كان إيه.. معلش يا رجالة.. معلش يا بسنت.. معلش يا فراج.. اللي أنا حضرته ده كان إيه.. ألف مبروك طبعًا.. هنحضر اللي جاي.. إحنا معاكم».

وكتبت بسنت شوقي، في الفيديو المتداول، قائلة: «لذاذتكم.. زعلانة أوي أنكم مش معانا.. نلتقي السنة الجاية في الفرح الجاي إن شاء الله.. بنحبكم ددا.. على قولة هدرس».

سبب عدم حضورهم

يذكر أن سبب عدم حضور هشام ماجد ومحمد سلام ومحمد ممدوح، بسبب تواجدهم فى السويد من أجل حضور فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية.

يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل، وأزمة فيروس كورونا.

رحلة زواج محمد فراج وبسنت شوقي

وكان أحتفل الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، بعقد قرانهم وسط حضور نخبة من النجوم، في يونيو الماضي.

وكان أقام الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، ليلة الحنة، مساء أمس الخميس، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

جدير بالذكر أنه، كان أعلن محمد فراج في عام 2019، خطبته من بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، أما عقد قرانهم كان في يونيو الماضي، وتم وسط حضور نخبة من النجوم.