اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل العودة للفن مرة اخرى السبب في طلاق ياسمين صبرى واحمد ابوهشيمة؟

انفصال ياسمين صبرى
انفصال ياسمين صبرى عن ابو هشيمة

يبحث الكثير من محبي الفنانة ياسمين صبرى عن سبب طلاقها من رجل الأعمال «أحمد ابو هشيمة»حيث اكدت الفنانة «ياسمين صبرى» خبر طلاقها بعد ان حذفت جميع الصور، التي تجمعها بزوجها السابق « أحمد أبو هشيمة»،خلال حسابتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي،كما جاء ذلك الانفصال بعد زواج استمر اكثر من 3 سنوات بعد اعلانها الزواج في عام 2020 وتم الزواج بحضور الاسرة.

هل العودة للفن السبب وراء طلاق «ياسمين صبرى»؟

غابت الفنانة ياسمين صبرى عن المشاركة في موسم رمضان 2022 بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال السباق الرمضاني لموسم رمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل «فرصة ثانية»،كما قالت وسائل إعلام مصرية، أن الطلاق تم بسبب إصرار الفنانة «ياسمين صبرى»على العودة إلى العمل الفني بعد غياب عن الشاشة طوال فترة زواجها منذ آخر أعمالها مسلسل فرصة تانية عام 2020، وأن زوجها السابق رجل الاعمال «أبو هشيمة» كان رافضاً لامر العودة للفن مرة اخرى، وهو ما أشعل الخلافات بينهما وكان قرار الانفصال،بعد ان حذف كلاً منهما الصور التي تجمع بينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مصادر مقربة من رجل الاعمال احمد ابو هشيمة «تنفي اخبار الطلاق المتداولة»

 نفت بعض من ال مصادر مقربة من رجل الأعمال المصري «أحمد ابو هشيمة» ،كافة  الأخبار المتداولة، حيث علقت علي خبر طلاقهما وقالت «الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء، كما أن «ياسمين» سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها،كما اكدت تلك المصادر علي ان الانفصال جرى بهدوء شديد وبشكل راقياً ،واضافت ان العلاقة بينهما يسودها الاحترام المتبادل ولا تشوبها شائبة.

رد فعل رجل الاعمال علي خبر انفصاله عن الفنانة «ياسمين صبرى»

نشر رجل الأعمال المصري عبر حسابه الخاص علي موقع تبادل الصور «انستجرام»، لياكد علي خبر الانفصال بعد ان حذف كافة الصور التي تجمع بينهما خو وزوجته السابقة الفنانة «ياسمين صبرى»وعلق قائلا:«أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم»،اما عن رد فعل الفنانة ياسمين صبرى فهو كان حذف كافة الصور التي تجمع بينهما فقط ولم تعلن بأى شئ اخر.