اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ما هو سبب إنفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة .. الحقيقي؟

سبب إنفصال ياسمين
سبب إنفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

إنتشرت عدة أنباء خلال الأيام الماضية، حول خبر طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، فور حذف الثنائي صورهما معا وألغيا متابعة بعضهما البعض على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «إنستجرام»، ومنذ وقتها وتعددت أسباب إنفصالهم، وأدى ذلك لانزعاج ياسمين صبري بشان ما تداول من أسباب غير صحيحة عن انفصالها، وفي هذا التقرير، نوضح لكم كافة التفاصيل.

أسباب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

قالت مصادر مقربة من النجمة ياسمين صبري أن سبب انفصالها ليس بسبب ارتباط أبو هشيمة بفنانة أخرى كما أشيع أو بسبب علاقته السيئة مع أهل أبو هشيمة، حيث كانت تؤدى مناسك العمرة مع شقيقته منذ أسابيع قليلة.

ولكن وصفت ياسمين صبري في تصريحات صحفية لبعض المقربين لها أن هذا الأسباب التي تقال ما هي إلا قصص كرتونية ليس لها أي أساس من الصحة، كما ابعدت فكرة أن يكون خلافتها مع والدها هى سبب انفصالها، مؤكدة أن الانفصال له سبب آخر حرص الطرفان على عدم الادلاء به.

كما أكدت ياسمين صبري أن الانفصال تم بالفعل، مشيرة إلى أنه تم بهدوء مع أبو هشيمة وله كل احترام.

سبب انفصال ياسمين صبري

وفي هذا السياق، ترددت أنباء أخرى حول سبب الانفصال، وهو إصرار ياسمين صبري على العودة للعمل الفني، بعد غياب طويل عن الشاشة طوال فترة زواجها، نظرا لرفض أبو هشيمة، وهو ما أشعل الخلافات بينهما وكان قرار الانفصال.

أول تعليق من أحمد أبو هشيمة

يذكر أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، كتب عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، فور انتشار خبر انفصاله عن ياسمين صبري، وكتب: «أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم».

عودة ياسمين صبري للدراما

وكانت أعلنت ياسمين صبري، منذ أيام قليلة عن مشاركتها في مسلسل يحمل اسم «الشادر» وهو مكون من 15 حلقة، والذي من المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أعلنت مشاركتها في فيلم «صقر المحروسة» للفنان أحمد عز.

اخر اعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وتزوجت ياسمين صبري في عام 2020، من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

اخر أعمال ياسمين صبري

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2020 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.