اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد انتقادها لمحمد فراج وبنسنت شوقي لمياء راتب تصلح ما أفسدته بكلامها

أثارت لمياء ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، حالة من الجدل الواسع خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بسبب تصريحاتها التي نشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي يخص حفل زفاف الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي.

بالصور.. حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي وأبرز الحضور

احتفل الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، اليوم، بحفل زفافهما في النوادي بمدينة سهل حشيش بالغردقة في مصر، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء، وتداول رواد التواصل الإجتماعي، صورا من فوتوسيشن حفل زفافهم على شاطئ سهل حشيش. حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي وشهد حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، حضور قليل من نجوم الوسط، وحضر حفل الزفاف منة القيعي وهنادي مهنا

«هنحضر اللي جاي».. نجوم اعتذروا عن عدم حضور حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

ساعات قليلة ويبدء حفل زفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة في سهل حشيش بالغردقة، وسوف يحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن، ولكن قدم عدد من الفنانين الاعتذار الثنائي عن عدم حضورهم، وهم محمد ممدوح، ومحمد سلام، والمخرج هشام فتحي، وهشام ماجد.

محمد فراج وبسنت شوقي يتصدران التريند بسبب بكائها.. وسر الخيانة في حياتهما

محمد فراج وبسنت شوقي.. تصدر الفنان محمد فراج زوجته الفنانة بسنت شوقي، مؤشر بحث جوجل العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بعدما ان حل الاثنان ضيفا علي برنامج ABtalks.