اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول أمام توتنهام... الدوري الإنجليزي 2022

بث مباشر مباراة ليفربول
بث مباشر مباراة ليفربول أمام توتنهام

مسابقات وبطولة رياضة عدة يشارك فيها فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الحالية، ومنها مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي يحاول الحصول على المركز الأول على مستوى الأندية الرياضية ضمن تلك المسابقة، وذلك حتى يتوج باللقب بالتزامن مع نهايتها لمرة أخرى في تاريخه، وأصبحت المنافسة بين ذلك الفريق وأيضًا مانشستر سيتي، حيث أنه بعد تحقيق كل نادي منهما الفوز ضمن إحدى المباريات يصبح في المركز الأول، ومن ثم يتستعيده النادي الأخر.

عندما يحقق بدوره الفوز، وخلال الفترة الحالية، يبحث الملايين من المشجعين، لتلك الأندية الإنجليزية، عن موعد تلك المباراة، وغير ذلك من القناة التي ستنقلها بث مباشر، لجميع المشجعين،  ضمن إحدى قنوات شبكة " بي إن سبورت الرياضية" والتي حصلت على حقوق إذاعة تلك المباراة، والتي ستكون أمام نادي توتنهام.

موعد مباراة ليفربول و توتنهام

يتنافس كلاً من نادي ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز الخالية من المركز الأول، الأمر الذي يجعل المباراة المقبلة للفريق الأول منهما من أهم المباريات وذلك حتى يتخطى رصيده بعد أخر مباراة وذلك من 82 نقطة، ويصبح في مقدمة الأندية الرياضية المشاركة في تلك المسابقة، بالتزامن مع أنه تبقت لديه عدة مباريات فقط، والتي ستكون نادي توتنهام، وتوفيت تلك المباراة هو الساعة 07:45 دقيقة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

والساعة 08:45 دقيقة بتوقيت القاهرة والساعة 09:45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتلك المباراة ستقام على ملعب " الأنفليد"، وذلك يوم السبت المقبل 7 مايو 2022، ويمكن متابعة المباراة بث مباشر، وذلك من خلال القناة الناقلة على القمر الصناعي نايل سات.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

وتقدم مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية بث مباشر عبر شاشة قنواتها بشكل حصري، لكافة المسابقات الرياضية الأوروبية الحالية، والتي منها مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يشارك فيها اللاعب المصري " محمد صلاح"، حيث أنه يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر على النايل سات، وذلك من خلال قناة " bine sport HD 1 premium".

بالإضافة إلى تقديم تلك القناة استديو تحليلي لتلك المباراة، كما أنها ستقدم مباريات تلك المسابقة المقبلة لمشجعي الوطن العربي، ممن يترقبون مباراة ليفربول أمام توتنهام.