اهم الاخبار
الجمعة 21 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. زلزال مروى بين ريال مدريد و مانشستر سيتي لحسم بطاقة التأهل لنهائى أبطال أوروبا

الوكالة نيوز

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم، الأربعاء، في تمام التاسعة مساء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي للفوز على مانشستر سيتي بفارق هدفين على الأقل، للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما حسم لقب الدوري الإسباني “رسميا” السبت الماضي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الاتحاد يوم 26 أبريل الماضي، انتهت بفوز مانشستر سيتي على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

على الجانب الآخر، يكفي فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا التعادل في لقاء الليلة، لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد :" إنها مباراة يريد الجميع مشاهدتها، الجميع يتوقعها مواجهة رائعة".

تابع جوارديولا:" سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، ونأمل أن نذهب إلى نهائي باريس، أدعم فريقي لتقديم المستوى المطلوب من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، مع فريق ليفربول يوم 28 مايو الجاري، على ملعب  دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

وحجز ليفربول مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فياريال بخمسة أهداف مقابل هدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.