اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مباراة ماراثونية.. مانشستر سيتى يهزم ريال مدريد 4 / 3فى أبطال أوروبا

الوكالة نيوز

حقق فريق مانشستر سيتي انتصارًا مثيرًا على ملعبه ووسط جماهيره على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

هدف مانشستر سيتي الأول جاء مبكرًا في الدقيقة الثانية عن طريق البلجيكي كيفن دي بروين بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها رياض محرز من الجهة اليمنى.

وسجل البرازيلي جابريال خيسوس الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 11 من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها كيفن دي بروين، مستغلًا خطأ فادح من ديفيد ألابا في إبعاد الكرة.

مانشستر سيتي كاد أن يسجل الهدف الثالث عن طريق رياض محرز في الدقيقة 26 من انفراد تام بمرمى كورتوا، لكنه سدد الكرة خارج الشباك.

وتمكن الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الأول لـ ريال مدريد في الدقيقة 33 من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها فيرلاند ميندي من اليسار.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، انفرد رياض محرز بمرمى ريال مدريد في الدقيقة 49 ليسدد كرة رائعة بيسراه ارتطمت بالقائم الأيسر، لترتد لفيل فودين والذي سددها لكنها اُعترضت بواسطة داني كارفاخال.

وفي الدقيقة 53 تمكن مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق فيل فودين بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها فيرناندينيو من الجهة اليمنى.

رد ريال مدريد جاء سريعًا عن طريق البرازيلي فينيسوس جونيور في الدقيقة 55 بعد مراوغته لفيرناندينيو واقتحامه منطقة جزاء مانشستر سيتي ليسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 74، أحرز البرتغالي برناندو سيلفا الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي بتسديدة رائعة لم يحرك لها كورتوا ساكنًا.

وفي الدقيقة 83، أحرز الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثالث لـ ريال مدريد من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بخسارة فريقه بهدف نظيف قبل مباراة الإياب على ملعبهم في العاصمة الإسبانية يوم الأربعاء المقبل.