اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إيهاب جلال العبقرى الهادئ.. بدأ من الدرجة الثانية حتى اعتلى عرش الفراعنة

الوكالة نيوز

أسم فرض نفسه فى عالم الساحرة المستديرة في مصر خلال السنوات الأخيرة، استطاع ان يضع نفسه كواحد من المدربين أصحاب البصمة الواضحة على الفرق التي يقودها سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

بات الكثيرون يعتبروه المدرب المصري الأفضل فى الفترة الحالية دون أى منافسة.. ووصل إلى ترشيحه لقيادة تولى مهمة المنتخب الوطنى بل لم يقف عند الترشيح فقط فاليوم بات حقيقة واصبح المدير الفنى للفراعنة لقيادته للمسيرة الجديدة.

 إيهاب جلال

بالطبع هو إيهاب جلال صاحب هذه النبذة .. المدرب الذى تتضح دائمًا عليه صفات الهدوء والثقة وفى ذات الوقت عقلية فنية عبقرية بدأ من بعيدا تماما من الدرجة الثانية حتى وصل اليوم لاعتلاء عرش الفراعنة.

إيهاب جلال من مواليد 14 أغسطس 1967، بدأ مسيرته مع كرة القدم كلاعب، حيث كان يلعب في مركز المدافع، ولعب لأندية القناة والشمس والإسماعيلي والمصري.

وبعد اعتزاله مباشرة، اتجه إيهاب جلال إلى العمل على المستوى التدريبي بدأ إيهاب جلال مسيرته التدريبية من دوري القسم الثاني وتولى تدريب كهرباء الإسماعيلية موسم 2007 /  2008 ولمدة موسم واحد قبل أن يرحل عنها ويتولى تدريب الحمام من أول يوليو 2008 وحتى 2011، ليرحل عنه ويتولى تدريب كفر الشيخ في 2012 وحتى 2014، ويرحل عنه ليبدأ أول محطة في دوري الأضواء والشهرة مع تليفونات بني سويف الذي تولى تدريبه خلال الفترة من يناير 2014 حتى يوليو 2014.

وبدأ إيهاب جلال فى الانتشار والظهور وبزوغ نجمه بعد انتقاله لتدريب المقاصة موسم 2014 / 2015 حيث قاد الفريق الفيومي للمشاركة في الكونفدرالية ودوري الأبطال لأول مرة في تاريخهم ، ليرحل عنه لتدريب إنبي في الفترة ثم انتقاله للخطوة الكبرى فى مسيرته وهى تدريب الزمالك الذي أشرف على قيادته الفنية في الفترة من يناير 2018 وحتى 12 أبريل من نفس العام، ويرحل عنه ليتولى بعدها تدريب أهلي طرابلس الليبي ثم العودة إلى مصر من جديد عبر بوابة لمصري  وبعدها  تولي الإسماعيلي ثم  بيراميدز قبل أن يقدم اعتذارا من أجل تولي القيادة الفنية للفراعنة.