اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

المنتخب يختتم استعداداته لمواجهة الكاميرون.. وأبو جبل قريب لحراسة عرين الفراعنة من الأسود غدًا

الوكالة نيوز

 

اختتم المنتخب الوطني تدريباته اليوم استعدادًا للقاء الكاميرون في التاسعة من مساء غدا الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.
شهد المران اليوم مشاركة محمد أبو جبل حارس المنتخب في التدريبات الجماعية للفريق  مما يشير إلى امكانية تواجده غدا فى حراسة عرين المنتخب، فيما واصل الحارس محمد الشناوي برنامجه العلاجي.
وخلال التدريبات قرر كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة بإيقاف المران بسبب وجود "طائرة درون" تتتجول فوق أرضية ملعب التدريب الخاص بالمنتخب وتقوم بتصوير تدريبات الفريق وعليه قرر كيروش إيقاف المران تحسبًا لعدم تسرب أى معلومات خاصة بخطة الفريق لمواجهة الكاميرون المرتقبة غدًا.
ويجهز مسئولو اتحاد الكرة شكوى لإرسالها إلى الاتحاد الإفريقي للتحقيق في هذه الواقعة، ومعرفة من المسئول عن هذه الطائرة التي تسجل تدريبات المنتخب.
يذكر ان المنتخب يدخل مباراة الغد بمعنويات مرتفعة ودوافع كبيرة رغم صعوبة اللقاء الذى يأتى أمم أقوى فرق البطولة ومستضيف الحدث ولكن المنتخب يسعى للوصول إلى النهائى ومواصلة مشواره نحو النجمة الثامنة إلى جانب ان الفوز على الكاميرون سيوقف زحف الأسود إلى تهديد الرقم المصرى حيث يمتلك المنتخب الكاميروني 5 بطولات فى تاريخه.