اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كود الحصول على الهدايا المجانية من شركة اتصالات 2022

الوكالة نيوز

يبحث عدد كبير من العملاء عن تفاصيل أكثر حول الهدايا التي تقدمها شركات الاتصالات في مصر خلال شهر رمضان الكريم لعام 2022، ومن ضمن شركات الاتصالات التي قامت بالإعلان عن تقديم هدايا في شهر رمضان الكريم شركة اتصالات، حيث قدمت شركة اتصالات إعلانها الترويجي الذي أعجب به الجمهور بشكل كبير، وكان بطل الإعلان الفنان أحمد عز، والفنانة كارمن بصيبص، وغناء الفنان عزيز مرقة.

مما جعل العديد من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات يسألون ويبحثون بشكل كبير عن خطوات الحصول على الهدايا بشركة اتصالات والخاصة بشهر رمضان الكريم لعام 2022 والتي تتنوع ما بين ميجابايتس مجانية أو دقائق ومكالمات مجانية، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول خطوات الحصول على الهدايا المجانية من شركة اتصالات في رمضان، خلال السطور القادمة للتقرير.

هدايا شركة اتصالات في رمضان 2022

قامت شركة اتصالات بالإعلان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» على الهدايا التي تقدمها بمناسبة شهر رمضان الكريم ونزول إعلانها الذي نال إعجاب الجمهور بشدة، وترفع شركة اتصالات شعار جديد وهو «اللي بقى الأول هو اللي صدق إنها كده كده كانت هتحصل من الأول اتصالات اختيارك الأول».

وكشفت شركة اتصالات عن الكود الخاص بالحصول على الهدايا المجانية خلال البوست الذي نشرته خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «احتفالا بمرور 15 سنة على خدمة عملائنا، كلم *011# او ادخل على تطبيق MyEtisalat واشحن أقوى كارت واختار هديتك المجانية من عرض منيو أقوى فرصة واستمتع  بأقوى ميكس، أقوى انترنت، أقوى سوشيال وأقوى ستريمنج وكمان أقوى المكالمات وعلشان هديتك من منيو أقوى فرصة تبقى أكبر بكتير ادخل على التطبيق».

أكواد خدمات شركة اتصالات 2022

توفر شركة اتصالات لمستخدمها معرفة مقدار الاستهلاك الذي استخدمه العميل من باقة الانترنت من خلال إدخال الكود التالي: #121*556*.

-وإذا كان عميل شركة اتصالات مشغول في عمله ولا يريد أن يستقبل مكالمات على الخط الخاص به وجعله غير متاح من خلال إدخال الكود التالي: #787*21*.

-وفي حالة رغبة العميل في إلغاء تفعيل خاصية الرقم غير متاح من خلال إدخال الكود التالي: #002##.