اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط تسجيل دخول منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية للمعلمين

منصة التدريب والتطوير
منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية

تفاقم البحث عبر جوجل وموقع وزارة التربية والتعليم، من قبل معلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية، حول معرفة رابط منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية، من أجل تلقي التدريب، وفقًا للجدول الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وحرصًا من موقع الوكالة نيوز على تقديم ما يبحث عنه الطلبة والمعلمين دائما، ينشر رابط تسجيل دخول منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية للمعلمين، وخطوات تسجيل الدخول بالتفصيل.

رابط منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين

تعد منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين هى منصة رسمية معتمدة من وزارة التربية والتعليم هدفها تدريب المعلمين، ومن المقرر أن يستمر التدريب لمدة 4 أيام، ويمكن لكافة المعلمين الدخول عبر تلك المنصة من هنا cpd.moe.gov.eg.

خطوات تسجيل الدخول عبر منصة تدريب المعلمين

بعد الدخول عبر الرابط السابق ذكره، قم بالضغط على زر تسجيل الدخول، ثم قم بكتابة البريد الموحد للمعلم وكلمة المرور، ثم انقر على اسم الدورة، بعدها اضغط على محاضرة البث المباشر، وسيتم انضمامك للمحاضرة من خلال إدارة الموقع.

تأجيل تدريب معلمي اللغة العربية

ويذكر أن منصة التدريب والتطوير المهني الالكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم، قررت اليوم تأجيل التدريب الخاص بمعلمي اللغة العربية، وأشارت إلى أن التدريب سوف يبدأ من الأسبوع القادم تحديدا في يوم 17 أبريل 2022.

وكانت أنطلقت تدريبات منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية للمعلمين، صباح أمس، ومن المقرر أن تستمر حتى 20 أبريل، اي لمدة 4 أيام، وسوف يتم عقد الدورات خلال فترتين، إحداهما صباحية من 4 الى 5 عصرا، والثانية من 9 إلى 10 مساء.