اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

أكواد الاشتراك في أنظمة باقات شركة اتصالات الجديدة 2022

شركة اتصالات
شركة اتصالات

يحاول عدد كبير من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات الوصول إلى معرفة تفاصيل أكثر حول أكواد الاشتراك في أنظمة باقات شركة اتصالات للمكالمات والانترنت، وتعد شركة اتصالات من ضمن شركات الاتصالات التي تقوم بالتسهيل على عملائها ومستخدميها بشكل مستمر، وتوفر لعملائها أيضا أنظمة متعددة ليتمكنوا من اختيار النظام المناسب لهم.

مما جعل العديد من العملاء والمستخدمين يسألون عن أكواد الاشتراك في أنظمة باقات شركة اتصالات، وتتيح شركة اتصالات عدد من العروض والخدمات لكل عملائها ومستخدميها لتسهل عليهم الكثير من إنجاز عدد من المهام المهمة لهم، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول أكواد الاشتراك في أنظمة باقات شركة اتصالات الجديدة خلال السطور القادمة للتقرير.

أكواد أنظمة شركة اتصالات الجديدة 2022

يرغب عدد كبير من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات أن يشتركوا في نظام دماغ تانيه من شركة اتصالات، وتمنح شركة اتصالات عملائها ومستخدميها الجدد في الاشتراك بباقات نظام دماغ تانيه ضعف الباقة لمدة ثلاثة شهور، ويمكن لعملاء شركة اتصالات الاشتراك في باقات نظام دماغ تانيه عن طريق إرسال رسالة فارغة للرقم التالي: 554، ثم الاتصال بالكود التالي: #200*.

جاءت أسعار باقات نظام دماغ تانيه لتكون الباقة الأولي من نظام دماغ تانيه 20 جيجا التي تعطي 2000 ميجا بسعر قدره 20 جنية، بينما تقدر تكلفة الباقة الثانية من نظام دماغ تانيه 35 جنية من شركة اتصالات التي تعطي 5000 ميجا ب 35 جنية، أما بالنسبة إلى تكلفة الباقة الثالثة من نظام دماغ تانيه 60 جيجا التي تعطي 10000 ميجا ب 60 جنية.

أكواد الاشتراك في خدمات شركة اتصالات

-توفر شركة اتصالات لمستخدمها معرفة مقدار الاستهلاك الذي استخدمه العميل من باقة الانترنت من خلال إدخال الكود التالي: #121*556*.

-وإذا كان عميل شركة اتصالات مشغول في عمله ولا يريد أن يستقبل مكالمات على الخط الخاص به وجعله غير متاح من خلال إدخال الكود التالي: #787*21*.

-وفي حالة رغبة العميل في إلغاء تفعيل خاصية الرقم غير متاح من خلال إدخال الكود التالي: #002##.

-إذا رغب العميل في تحويل رصيده إلى نظام الفاتورة من خلال إدخال الكود التالي: #770*.