اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات الاشتراك في محفظة اتصالات كاش لتحويل الأموال 2022

اتصالات كاش
اتصالات كاش

يبحث عدد كبير من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات عن تفاصيل أكثر حول خطوات الاشتراك في محفظة اتصالات كاش لتحويل الأموال وسحبها وايداعها بكل سهولة، حيث تعتبر محفظة اتصالات كاش من الوسائل المهمة التي يعتمد عليها الكثير من العملاء والمستخدمين الذين يشتركون بها، فتوفر محفظة اتصالات كاش الوقت والمجهود عند الاشتراك بها، فتساعد على دفع الكثير من الفواتير والاشتراكات الشهرية.

مما جعل عدد كبير من العملاء والمستخدمين يسألون عن خطوات الاشتراك في محفظة اتصالات كاش لتحويل الأموال وسحبها، وعن المميزات التي تقدمها محفظة اتصالات كاش لعملاء ومستخدميها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول خطوات الاشتراك في محفظة اتصالات كاش لتحويل الأموال وسحبها خلال السطور القادمة للتقرير.

مميزات محفظة اتصالات كاش

-يمكن لعميل شركة اتصالات المشترك في محفظة اتصالات كاش أن يقوم بتسديد فواتير المياه والغاز، بالإضافة إلى فاتورة الهاتف المحمول، وشحن الرصيد وعندها يأتي للعميل عدد كبير من العروض ومنها عروض شحن مجانية وغيرها من العروض.

-تتيح محفظة اتصالات كاش لعملائها ومستخدميها التبرع النقدي للمستشفيات وللمؤسسات الخيرية منها مصر الخير، ومستشفي السرطان، وجمعية الأرومان، ومؤسسة مجدي يعقوب، ومؤسسة بهية.

-يمكن لعميل محفظة اتصالات كاش أن يقوم بتحويل الأموال بكل سهولة لأي محفظة أخرى، ولا يقتصر الأمر على التحويل إلى محفظة اتصالات كاش أخرى، ولكن يمكن التحويل إلى محفظة فودافون كاش، ومحفظة أورنج، ومحفظة We pay.

خطوات الاشتراك في محفظة اتصالات كاش

-يقوم العميل الراغب في الاشتراك في محطة اتصالات كاش من إدخال الكود الخاص باتصالات كاش: #777* من الهاتف المحمول الخاص بالعميل.

-يدخل العميل رقم البطاقة الشخصية وهو رمز يتكون من 14 رقم.

-ثم يقوم العميل باختيار  رقم سري لمحفظة اتصالات كاش بشرط أن لا تكون الأرقام متكررة.

-يوافق العميل على جميع شروط الخدمة، ليتم إتمام عملية الاشتراك في محفظة اتصالات كاش.

-يجب على العميل التوجه إلى أحد فروع اتصالات مصر خلال مدة تقدر ب60 يومًا، حتي يقوم العميل بالإمضاء على استمارة التعاقد بقيمة 3.75 قرشًا، أوالقيام بعملية التسجيل منذ البداية في أحد هذه الفروع.