اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود تجديد باقة اتصالات نت 2022

اتصالات
اتصالات

شركة اتصالات تقدم خدمات متنوعة لكافة العملاء سواء الجدد أو الحالين 2022 وذلك من خلال مجموعة من الأكواد المخصصة لذلك الأمر ضمن الحصول على الخدمة بعدما يتم طلب الكود الخاص بها مباشرة من قبل عميل الشركة، ومن تلك الخدمات إمكانية تجديد باقات الانترنت الخاص بالهواتف المحمول.

حيث أن الشركة تقدم للعملاء العديد من الباقات المتنوعة والتي يمكنهم أن يختاروا من إحداها والتي منها هو ضمن اشتراك يومي أو أسبوعي أو حتى شهري وفي حالة تم استهلاك الباقة قبل الميعاد من قبل العميل، فإنه يمكن تجديد الباقات الشهرية من قبل الشركة وذلك من خلال الكود الخاص بها.

كما أنه يمكن وبكل سهولة أن يتم تجديد الباقة وذلك من خلال تطبيق my Etisalat وذلك بعدما أن يتم تحميله سواء من المخصص للهواتف الأندرويد أو الآيفون، وذلك لتجديد الباقات قبل الميعاد حسب الباقة المشترك فيها العميل.

تجديد باقات اتصالات 2022

ويوجد العديد من الباقات المتنوعة التي يمكن أن يختار منها عملاء شركة اتصالات بالإضافة إلى أن يتم الاشتراك في إحدى تلك الباقات من قبلهم وذلك بعدما يتم طلب الكود الخاص بتلك الخدمة مباشرة، وفي حالة انتهاء الباقة الشهرية قبل الميعاد الخاص بها وذلك من أن يتم استهلاكها من قبل العميل، فإنه يمكن أن يتم تجديدها وذلك من خلال طلب الكود المخصص لذلك الأمر، من *708#.

حيث أنه يتم اتباع الخطوات المتتالية من قبل العميل حتى يتم تحديد الباقة، كما أنه يمكن أن يتم تجديد الباقة وذلك من خلال الاتصال مباشرة على رقم 708 حيث أنه يتم اختبار اللغة العربية واتباع الخطوات حتى الوصول إلى تجديد الباقة من قبل العملاء، كما أنه يمكن أن يتم الاشتراك في إحدى الباقات.


ضمن فئة مخلفة وذلك بعدما يتم طلب كود *556#، وذلك ضمن الاشتراك في فئة جديدة من باقات الانترنت المتاحة من قبل الشركة وذلك لتصفح المواقع الإلكترونية المختلفة وذلك ضمن مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا لتحميل التطبيقات والألعاب والحصول على الخدمات الخاصة بها.

تطبيق ماي اتصالات

ويمكن أن يتم تجديد باقات اتصالات من قبل جميع العملاء وذلك في حالة انتهاء الباقة قبل ميعادها المحدد وذلك ضمن استهلاك العميل لباقة الانترنت الخاصة به وذلك من خلال تطبيق my Etisalat ولكن يستلزم الأمر أن يتم تحميله سابقًا على الهاتف الخاص بالعميل سواء من الأندرويد أو الآيفون .

ومن ثم بعدما يتم تثبيت التطبيق على الهاتف وإنشاء حساب مو خلال رقم الهاتف الخاص بالعميل وأيضا تعين رقم سري لتسجيل الدخول، فإنه يتم اختيار أيقونة تجديد الباقة من الصفحة الرئيسية، ومن ثم يتم الضغط على التجديد حيث أنه يتم خصم سعر الباقة من الرصيد الخاص بالعميل.

ومن ثم تصل له رسالة بأنه تم تحديد الباقة بنجاح ومن ثم يظهر له على التطبيق الميجابايتس المتاحة له ضمن باقة الانترنت مع إمكانية متابعة الاستهلاك من خلال التطبيق، وذلك ضمن تجديد باقة اتصالات 2022 قبل ميعادها من خلال تطبيق my Etisalat.