اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول ومان يونايتد القادمة.. الدوري الانجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول

مباراة جديدة يخوضها فريق ليفربول ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك بعدما حقق التعادل على فريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من تلك المسابقة، للمنافسة على صدارة ترتيب الأندية الرياضية المشاركة، وستكون تلك المباراة أمام فرق مان يونايتد.

ويتصدر النجم المصري" محمد صلاح" قائمة أفضل هدافي تلك المسابقة ب 20 هدف، وبالتزامن مع اقتراب تلك المسابقة ضمن النسخة الحالية سيحاول كلا الفريقين من هم في صدارة الترتيب ضمن المركز الأول والثاني تحقيق الفوز في المباريات القادمة من تلك المسابقة، وذلك لتخطي الفريق الأخر.

وذلك للحصول على صدارة الترتيب من المركز الأول، وبالتالي التتويج باللقب ضمن نسخة عام 2022 من تلك المسابقة،والتي يمكن مشاهدة جميع المباريات القادمة منها، وذلك بعدما يتم ضبط أحدث ترددات القناة الناقلة لتلك المسابقة، لمشجعي الوطن العربي، حصريا عبر شاشتها من إذاعة المباريات بث مباشر.

موعد مباراة ليفربول ومان يونايتد

يواجه فريق ليفربول والذي يأتي في المركز الثاني من صدارة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73 نقطة وذلك بعد التعامل أمام فريق مانشستر سيتي، وذلك ضمن مواجهة قوية على المركز الأول انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق مان يونايتد.

يوم الثلاثاء المقبل 19 أبريل 2022، حيث أن في حالة تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز فإنه سيكون في صدارة ترتيب الأندية من الحصول على المركز الأول وإمكانية تخطي فريق مانشستر سيتي، والذي يتقدم عليه بفارق نقطة واحدة وذلك كون رصيده 74 نقطة، وتوقيت تلك المباراة هو الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وقناة "bine sport HD 2" ، هي الناقل الحصري لتلك المباراة بث مباشر.

بث مباشر مباراة ليفربول و مان يونايتد

وبعد التعادل بين فريق ليفربول ومانشستر سيتي ضمن مواجهات الجولة ال 32 من مسابقة الدوري  الإنجليزي الممتاز، وذلك للمنافسة على  تصدر قائمة ترتيب الأندية الرياضية المشاركة من الحصول على المركز الأول، يترقب المشجعين لفريق ليفربول المباريات القادمة للفريق على مستوى تلك المسابقة، وذلك بالتزامن مع اقتراب المباريات المحددة لكل فريق على مستوى تلك المسابقة.

يمكن متابعة مباراة ليفربول ومان يونايتد يوم الثلاثاء 19 أبريل بث مباشر وذلك من خلال القناة الرياضية العربية الناقلة لتلك المباراة بث مباشر، وغيرها من مباريات تلم المسابقة منذ انطلاقها بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك بعدما يتم ضبط أجدد تردد لها، وذلك لمشاهدة مباراة ليفربول ومان يونايتد القادمة بث مباشر حصري.