اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

سقوط عصابة سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب بالقاهرة

الوكالة نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص وشقيقته ، مقيمان بدائرة القسم) بإكتشافهما سرقة (مصوغات ذهبية - مبلغ مالى – متعلقات شخصية) من داخل الشقة سكنهما .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين ، سيدة "لها معلومات جنائية" ، ومقيمة بشقة مستأجرة بذات العقار محل الواقعة) .

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر الباب" كما إعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب بالإشتراك مع (شخصين ، لهما معلومات جنائية ) وتم بإرشادهم ضبط المذكورين وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين ، وبتفتيش مسكن المتهمين عُثر على (المتعلقات الشخصية المستولى عليهم -مبلغ مالى - جهاز لاب توب "من متحصلات بيع المشغولات الذهبية" - عدد ٢ نظارة معظمة - مجموعة من الإكسسوارات - كاميرا فوتوغرافية - مفتاح سيارة - حقيبة بها كمية من المفاتيح المصطنعة –الأدوات المستخدمة فى إرتكاب وقائع السرقة) .

كما إعترفت المتهمة بقيامها بالإشتراك مع أحد المتهمين المضبوطين فى سرقة (طبنجة) والتصرف فيها بالبيع لدى (عميلهما "سيئ النية" ، مقيم بالمنوفية). كما أقر المتهمين بتصرفهم فى المشغولات الذهبية المستولى عليها من بعض الوقائع بالبيع لدى (عميلهم "حسن النية" ، مقيم بالمنوفية) وإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العميلان وأمكن ضبطهما وبحوزة "العميل حسن النية" (المشغولات الذهبية المستولى عليها) كما أقرا "العميل سئ النية" بالتصرف فى الطبنجة بالبيع (لأحد الأشخاص) ، كما أقر بتصرفه بالبيع فى طبنجة أخرى (لأحد الأشخاص – مقيم بالمنوفية) وتم ضبط المذكور وبحوزته (الطبنجة - عدد 10 طلقات من ذات العيار) وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة .