اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 عبر منصة Watch it

مسلسلات قناة Watch
مسلسلات قناة Watch it

يستعد عدد كبير من المشاهدين والجمهور لمشاهدة المسلسلات الدرامية التي سوف تعرضها المنصات الإلكترونية، ومن ضمن المنصات الإلكترونية التي كشفت عن المسلسلات الدرامية التي سوف تقدمها في شهر رمضان الكريم 2022 المنصة الإلكترونية Watch it، وتعد المنصة الإلكترونية Watch it من المنصات الإلكترونية التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويزداد الاشتراك في باقات المنصة الإلكترونية Watch it خصوصا في شهر رمضان الكريم.

مما جعل العديد من الجمهور يسأل عن المسلسلات الدرامية التي سوف تعرضها المنصة الإلكترونية Watch it خلال شهر رمضان الكريم، ويضاف إلى ذلك خطوات الاشتراك في باقات المنصة الإلكترونية Watch it، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول المنصة الإلكترونية Watch it والمسلسلات الدرامية التي سوف تعرضها خلال شهر رمضان الكريم لعام 2022، خلال السطور القادمة للتقرير.

مسلسلات رمضان عبر منصة Watch it

قامت المنصة الإلكترونية Watch it بالكشف عن المسلسلات الدرامية التي سوف تقدمها في شهر رمضان الكريم، ويضم السباق الدرامي لشهر رمضان لهذا العام عدد كبير من المسلسلات الدرامية التي يشارك في بطولتها نجوم الوسط الفني، ومن المسلسلات التي أعلنت عنهم المنصة الإلكترونية Watch it مسلسل «فاتن أمل حربي» من بطولة الفنانة نيللي كريم، ومسلسل «سوتس بالعربي» من بطولة الفنان آسر ياسين، والفنان أحمد داوود، والفنانة ريم مصطفى.

ويضاف إلى ذلك مسلسل «أحلام سعيدة» من بطولة الفنانة القديرة يسرا، والفنانة غادة عادل، والفنانة مي كساب، والفنان نبيل نور، ومسلسل «مكتوب عليا» من بطولة الفنان أكرم حسني، والفنانة أيتن عامر، والفنانة هنادي مهنا، ومسلسل «ملف سري» من بطولة الفنان هاني سلامة، والفنان محسن محيي الدين.

خطوات الاشتراك في باقات المنصة الإلكترونية Watch it

-يقوم العميل الراغب في مشاهدة مسلسلات رمضان بالاشتراك بالمنصة الإلكترونية Watch it بالبحث عن موقع Watch it Login.

-ويختار العميل الباقة المناسبة لاستخدامه من حيث الفترة الزمنية وهي اشتراك شهري أو سنوي، والسعر المناسب، وفي حالة أن العميل يشترك لأول مرة فيكون له شهر مجانا.

-يضغط العميل على كلمة تسجيل الدخول أو Register.

-سوف يتم إرسال رسالة تأكيد للعميل عبر الإيميل، وتتم عملية التسجيل بكل سهولة ونجاح، ويستمتع العميل بمشاهدة مسلسلات درامية متنوعة بشكل حصري دون وجود أي فواصل إعلانية.