اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة غادة عادل بعد خروجها من المستشفى

غادة عادل
غادة عادل

تصدرت الفنانة غادة عادل تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء عن تعرضها لوعكة صحية ودخولها المستشفى، وفي السطور التالية، ولأن الجمهور  يرغب في الاطمئنان على صحتها، ننشر في هذا التقرير اخر تطورات الحالة الصحية.

مرض غادة عادل 

كشف عبد الله مجدى الهوارى، نجل الفنانة غادة عادل، عن تعرض والدته لوعكة صحية، ونشر صورة لها، وهى داخل المستشفى عبر خاصية الاستورى بحسابه على إنستجرام، وطلب الدعاء لها، وقال: «من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتى».

وطمأنت الفنانة غادة عادل، مساء أمس جمهورها على حالتها، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، نظرا تواجدها بالعاصمة البريطانية لندن، وقالت أنها أصيبت بالتهاب فى المثانة تسبب في مضاعفات بالكلى وتسمم فى الدم.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة غادة عادل

وأكدت النجمة غادة عادل أنها خرجت المستشفى، وسوف تواصل تلقى العلاج داخل منزلها، بعد خروجها من المستشفى اليوم، مشيرة إلى أنها كتبت تعهد بتحمل المسئولية بعد رفض الأطباء خروجها في البداية على أن تخضع اليوم لتحليل دم جديد للتأكد من تحسن حالتها الصحية.

اخر اعمال الفنانة غادة عادل

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنانة غادة عادل سوف تعاود تصوير مسلسل «أحلام سعيدة»، الذي سوف تعود به من جديد في رمضان هذا العام، ويشاركها البطولة  الفنانة يسرا ومي كساب وشيماء سيف، ومجموعة أخرى من النجوم، والعمل من إخراج شريف عرفة.