اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ.. بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يترقب مشجعي النادي الأهلي، إحدى المباريات الجديدة له وذلك ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من مواجهة نادي المريخ، والتي كانت تأجلت حيث أن تلك المباراة كانت إحدى مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ولكن بسبب مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

فإن تلك المباراة ستقام بعد الجولة الثالثة والتي كان تمكن نادي صن داونز من تحقيق الفوز فيها، وذلك ضمن تلك المسابقة التي تنافس فيها أقوى الأندية الرياضية على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، وعبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية يمكن متابعة تلم المباراة بث مباشر .

وغيرها من مباريات تلك البطولة، حيث أن قنوات تلك المجموعة الرياضة الشهيرة هي الناقل الحصري لكافة مباريات تلك البطولة، والتي منها قناة bein sport HD3.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وتقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني، وذلك ضمن المنافسة على لقب وكأس بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن دور المجموعات يوم السبت المقبل 5 مارس 2022، ضمن مباراة خاصة بالجولة الأولى من تلك البطولة تم تأجيلها وذلك لتقام ضمن الموعد السابق.
حيث سيتنافس كلا الفريقين على تحقيق الفوز، وذلك للحصول على نقاط تؤهله لتغير ترتيبه ضمن المجموعة الخاصة به، والتي يتصدرها نادي صن داونز وذلك ب 7 نقاط بعد تحقيقه الفوز في عدة مباريات، ويمكن متابعة تلك المباراة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وموعد تلك المباراة هو الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وتقدم مجموعة بي إن سبورت الرياضية، خدمة البث المباشر .

من إذاعة مباريات تلك  البطولة الأفريقية التي تنافس فيها الأندية الرياضية، وذلك ضمن إذاعتها بشكل حصري لجميع المشجعين سواء في مصر أو جميع أنحاء الوطن العربي.

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ويواجه النادي الأهلي المريخ السوداني، ضمن مباراة على مستوى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تم تأجيلها وذلك من الجولة الأولى، ويمكن مشاهدة تلك المباراة وغيرها من جميع مباريات تلك البطولة على مستوى دور المجموعات وأيضا الأدوار المقبلة.
،وحتى المباراة النهائية بث مباشر، عبر شاشة مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي هي الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة على القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات لكافة المشجعين في مصر والوطن العربي، وذلك من يريدون متابعة كافة مباريات تلك البطولة.

وقناة bein sport HD3 والتي ترددها 11013، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، إحدى قنوات تلك المجموعة التي يمكن متابعة تلك المباراة وأيضا مباريات البطولة الأخرى من خلال شاشتها بث مباشر.

بالإضافة إلى قناة bein sport HD 1، وأيضا bein sport HD 2، وذلك من القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني بث مباشر.