اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 عرب سات....مارس 2022

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة للأطفال 2022 تعد من أفضل القنوات المتخصصة في تقديم محتوى متنوع مقدم لمن هم في المراحل المتقدمة من حياتهم من الأطفال الصغار على مدار اليوم، وأيضا الأكثر تحديثا لتردد الخاص بها على الأقمار الصناعية من نايل سات وعرب سات.

وذلك بهدف أن يتم متابعة محتواها ضمن ذات الجودة على من قبل متابعي القناة من الملايين في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك من الدول المختلفة، وخلال الفترة الحالية لمتابعة ما تعرضه وتقدمه تلك القناة بجودة عالية للصوت وأيضا الصورة على القمر الصناعي نايل سات.

يمكن أن يتم تحديث ترددها وذلك على القمر الصناعي عرب سات، حيث أن تلك القناة تعد من أنجح وأبرز القنوات التي تعرض برامج رسوم متحركة، وأيضا أغاني وأناشيد يمكن أن يتم متابعتها على مدار اليوم بشكل متواصل.


برامج وأناشيد قناة طيور الجنة للأطفال 2022

سنوات طويلة مضت ومازالت قناة طيور الجنة للأطفال 2022، تعرض وأيضا تقدم محتوى خاص ومتناسب مع عقلية جميع أطفال الوطن العربي، ضمن أنه مدبلج باللغة العربية وحصري ويسهل عليهم فهمه ومعرفته، فضلا على أنه يقدم على مدار اليوم بشكل متواصل.

ويوجد فقط من خلال شاشة تلك القناة، والتي توجد في مقدمة قائمة أفضل القنوات الفضائية المتخصصة في عرض محتوى للأطفال الصغار وليس خلال فترة زمنية واحدة بشكل مؤقت ولكن بصفة متتابعة، حيث أن تلك القناة تعرض على شاشتها ويمكن للأطفال الصغار أن يتابعوا من خلال تلك القناة محتوى متنوع.


ما بين برامج الرسوم المتحركة والبرامج التي هي من إنتاج القناة وأيضا من تقديم نجومها ممن هم بدورهم أطفال صغار، كما أن تلك القناة تقدم لكافة المتابعين محتوى من أغاني وأناشيد تم إنتاجها بشكل كامل من قبل القناة من قبل نجومها من الأطفال الصغار.

وتعرض حصريا لجميع الأطفال في الصغار في الوطن العربي، وتمتاز بتعليهم القيم والأخلاق الحسنة، فضلا على تنشئتهم على العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمعات العربية، وبالتالي فإن الملايين من الأطفال الصغار يتابعون تلك القناة، وهو الأمر الذى ترتب عليه أن تحصد نسب مشاهدات مرتفعة على محتواها الحصري.


تردد طيور الجنة عرب سات 2022

وتعرض قناة طيور الجنة للأطفال 2022 وتقدم محتوى حصري لجميع اطفال الوطن العربي، يمكن أن يتم متابعته من قبلهم وذلك بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة على القمر الصناعي عرب سات وأيضا نايل سات خلال الفترة الحالية من مارس 2022، لمتابعة وأيضا مشاهدة محتوى تلك القناة الحصري .

من البرامج والاغاني والأناشيد التي هي من إنتاج القناة بأفضل جودة ممكنة وعالية للصوت وأيضا الصورة، والذي هو ضمن أخر تحديث من تردد تلك القناة الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو 11310، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:.27500


ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد تلك القناة الجديد 2022 وهي قناة طيور الجنة للأطفال.