اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.. الدوري المصري الممتاز

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي وذلك بعد مواجهة نادي صن داونز الجنوب أفريقي ضمن الجولة الثالثة، وذلك من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، لمواجهة فريق فاركو ضمن الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تصنف أنها من أقوى البطولات.

وذلك على المستوى المحلي، وكانت آخر مباراة له وذلك ضمن الدوري المصري الممتاز أمام نادي مصر المقاصة والتي انتهت بإحرازه أربعة أهداف مقابل لا شيء، وموعد تلك المباراة هو غدا الثلاثاء، ويمكن متابعة تلك المباراة من خلال شاشة عدة قنوات فضائية، ومنها قناة أون تايم سبورت.

والتي تمتاز بنقل كافة المباريات الخاصة بالمسابقات المختلفة وذلك على المستوى المحلي، وذلك لكافة المشجعين لجميع الأندية الرياضية المصرية.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويعتبر النادي الأهلي من أبرز الأندية الرياضية المشاركة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك كونه من أكثر الأندية التي حازت عدة مرات على لقب وكأس تلك البطولة في تاريخها، وبالتزامن مع بطولة دوري أبطال أفريقيا، فإنه يخوض النادي الأهلي مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وضمن الجولة الحادية عشر من تلك البطولة فإنه غدا الثلاثاء 1 مارس 2022 فإنه سيواجه نادي فاركو بعد تحقيقه الفوز على نادي مصر المقاصة وحصوله على النقاط الخاصة بتلك المباراة، ويمكن متابعة تلك المباراة والتي تعتبر المباراة التي تلي مباشرة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي.

وذلك في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 09:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وقناة أون تايم سبورت الرياضية هي الناقل الحصري، وذلك لكافة مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز وغيرها من مباريات المسابقات المحلية وأيضا على مستوى القارة الأفريقية، لجميع المشجعين في مصر والوطن العربي.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو

ويمكن متابعة مباراة الأهلي وفاركو وذلك ضمن إحدى مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما يتم استقبال وضبط تردد القنوات الناقلة لتلك المباراة وغيرها من كافة مباريات تلك البطولة بث مباشر عبر شاشتها لجميع المشجعين، ومنها قناة أون تايم سبورت الرياضية.

والتي تمتاز بنقل مباريات أقوى المسابقات المحلية وأيضا تقديم الاستديوهات التحليلية وذلك قبل المباريات وبعدها، و أجدد تردد لتلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11681، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

وذلك من تردد القناة التي يمكن عبر شاشتها متابعة مباراة الاهلى وفاركو بث مباشر، وذلك ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.