اهم الاخبار
الأربعاء 18 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

استقبل تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني....على القمر الصناعي نايل سات

الأهلي
الأهلي


يستعد النادي الأهلي وذلك ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي كانت بدأت خلال الفترة الماضية، وذلك لمواجهة نادي المريخ السوداني والذي ضمن إقامة مباراة مؤجلة من الجولة الأولى، حيث أن النادي الأهلي بالتزامن مع التوقيت المحدد لتلك المباراة.

كان يشارك بالفعل في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات، والتي كان تمكن من تحقيق الفوز فيها والحصول على المركز الثالث وأيضا الميدالية البرونزية، ورصيد النادي الأهلي من النقاط وذلك بعد العديد من المواجهات ضمن تلك البطولة هو نقطة واحدة فقط، ويتصدر نادي صن داونز ترتيب المجموعة.

وذلك من المركز الأول بعدما حصل على 7 نقاط، ويمكن لكافة المشجعين متابعة تلك المباراة من خلال شاشة قناة بي إن سبورت الرياضية، والتي تعتبر الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.


موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وتقام إحدى مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك على مستوى دور المجموعات بالتحديد المجموعة الرابعة بين الأهلى والمريخ السوداني، يوم السبت المقبل، ضمن مباراة كان تم تأجيل إقامتها وذلك من الجولة الأولى، وسيحاول كلا الفريقين خلال تلك المباراة تحقيق الفوز.

وذلك للحصول على النقاط والتي تؤهل لتغير الترتيب ضمن المجموعة ضمن تصدرها للتأهل للدور المقبل من تلك البطولة، وستقام تلك المباراة بعد المواجهة الأخيرة للنادي الأهلي ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي كانت انتهت بتحقيق الفوز على نادي فاركو، وتوقيت تلك المباراة.

 

هو الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما موعد تلك المباراة هو الساعة الحادية عشر وذلك بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك للمنافسة للحصول على نقاط جديدة ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية.


بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ويمكن متابعة مباراة الأهلي والمريخ السوداني، من قبل الملآين من المشجعين لكلا الفريقين على مستوى الوطن العربي، عبر شاشة القناة الناقلة لتلك البطولة بشكل حصري، وذلك من مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي تمتاز بنقل مباريات أقوى المسابقات العالمية والأفريقية.

عبر شاشتها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، ويمكن قبل موعد تلك المباراة تعديل التردد الخاص بها ضمن إعادة استقباله وضبط أحدث تردد لتلك القناة وذلك من قناة bine sport HD3، والتي أحدث تردد لها على النايل سات هو 11013، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، والإستقطاب: أفقي، وذلك لمتابعة ومشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني على مستوى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.