اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد تشييع جثمان الكاتب «محمود الكردوسي»..اهم المعلومات عن الراحل

صورة أرشيفية-الراحل
صورة أرشيفية-الراحل محمود الكردوسي

توفي رئيس مجلس ادارة الوطن، وعضو مجلس الشيوخ، الكاتب الصحفي «محمود الكردوسي»، امس، الموافق الجمعة، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز ال64 عاماً، وتوفي الراحل في مستشفي وادى النيل، ونعت جريدة «الوطن»برئاسة الكاتب الصحفي «محمود مسلم»رئيس تحرير جريدة الوطن نعي اعلن فيه وفاة الكاتب «محمود الكردوسي»وعلق علي المنشور قائلاً«اللهم اجعل عذابه في مرضه شفيعاً له يوم القيامة..اللهم اغفر له وارحمه بحق دفاعه عن بلده في اصعب الاوقات..اللهم صبر اسرته وابنيته واصدقائه وقرائه».

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية موعد ومكان تشييع جثمان الكاتب الصحفي الراحل«محمود الكردوسي»، معلومات عن  الكاتب الصحفي الراحل«محمود الكردوسي».

موعد تشييع جثمان الكاتب الصحفي الراحل«محمود الكردوسي»

اعلنت اسرة الكاتب الصحفي الراحل«محمود الكردوسي»، عن تشييع جثمان الكاتب الصحفي، اليوم، الموافق السبت، بعد صلاة العصر من مسجد آل رشدان بمدينة نصر، ومكان الدفن يكون بمقابر اسرة الكاتب الصحفي الراحل«محمود الكردوسي»، بطريق العين السخنة.

وفاة الكاتب الصحفي الراحل «محمود الكردوسي»

اعلنت جريدة الوطن برئاسة الكاتب الصحفي «محمود مسلم»رئيس تحرير جريدة الوطن،عن وفاة الكاتب الصحفي الراحل «محمود الكردوسي»،بعد صراع قصير مع المرض في احدى المستشفيات «مستشفي وادي النيل» عن عمر ناهز ال 64 عاماً،وبعد مسيرة كتابية كبيرة في مجال الصحافة والادب، وذلك من خلال العمل في اكثر من جريدة مثل: (جريدة الوطن،جريدة المصرى اليوم،جريدة الاهرام،وسبق له العمل كرئيس تحرير في مجلة الفن السابع). 

معلومات  عن الكاتب الصحفي الراحل«محمود الكردوسي»

  • الكاتب الصحفي الراحل«محمود الكردوسي» من المؤسسين لجريدة الوطن؛ ليكون صاحب مسيرة كبيرة قي مجال الصحافة امتدت حتي 36 عاماً.
  • تخرج من كلية الاعلام جامعة القاهرة عام 1981.
  • الكاتب الصحفي الراحل«محمود الكردوسي» من مواليد محافظة سوهاج، وعمل في بداية حياته المهنية بكتابة السيناريو وله  العديد من الاعمال الدرامية.
  • اصدر  الكاتب الصحفي الراحل«محمود الكردوسي» كتاب اطلق عليه«مرة واحد صعيدى» عام 1996.
  • عمل الكاتب الصحفي الراحل«محمود الكردوسي» في اكثر من جريدة منها (الاهرام، الوطن، المصرى اليوم، رئيس تحرير مجلة الفن السابع).