اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

طرق الاشتراك في باقات نظام اتصالات اميرالد 2022

شركة اتصالات
شركة اتصالات

يبحث عدد كبير من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات عن تفاصيل أكثر حول طرق الاشتراك في باقات نظام اتصالات اميرالد Emerald Etisalat، حيث تعد شركة اتصالات من أهم شركات الاتصالات التي تهتم  لعملائها ومستخدميها بشكل مستمر، ويعتبر نظام اتصالات اميرالد من الأنظمة من أجدد وأحدث الأنظمة التي قدمتها شركة اتصالات، ويصنفه الكثير بأنه من أفضل الأنظمة المقدمة من شركات الاتصالات.

وتكون شركة اتصالات من أقوى الشبكات في مصر بالنسبة إلى المكالمات والانترنت، ويقدم نظام اتصالات اميرالد عدد من العروض والخدمات التي تناسب عملائها من حيث الاستخدام ومن حيث السعر، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول طرق الاشتراك في باقات نظام اتصالات اميرالد من شركة اتصالات خلال السطور القادمة للتقرير.


باقات نظام اتصالات اميرالد من اتصالات

-توفر شركة اتصالات لعميلها الراغب في الاشتراك بباقات نظام اتصالات اميرالد عدد من الباقات حتى تناسب جميع عملائها ومستخدميها، ومن ضمن تلك الباقات باقة اتصالات اميرالد 250 التي توفر 2500 دقيقة محلية، و12 جيجابايت إنترنت، وأيضا 500 رسالة، بالإضافة إلى 100 ألف دقيقة للمكالمات بين أفراد العائلة، وتتيح لعميلها اشتراك سنوي مجانا في Etisalat TV، والتي يتكلف سعرها 250 جنية، ويعطي خط إضافي للعائلة.

-تتيح شركة اتصالات باقة اتصالات اميرالد 450 لعميلها 2 خط إضافي للعائلة، وتوفر 4500 دقيقة محلية، بالإضافة إلى 25 جيجابايت موبايل انترنت، بجانب 2000 رسالة، وتعطي الباقة عدد 3 خدمة ترفيهية مجانا من اتصالات، وتوفر لعميلها اشتراك سنوي مجانا في Etisalat TV.

-تتيح شركة اتصالات باقة اتصالات اميرالد 650 لعميلها 4 خط إضافي للعائلة، وتوفر 6500 دقيقة محلية، بالإضافة إلى 40 جيجابايت موبايل انترنت، بجانب 2000 رسالة، وتعطي الباقة عدد 5 خدمة ترفيهية مجانا من اتصالات، وتوفر لعميلها اشتراك سنوي مجانا في Etisalat TV.

-تتيح شركة اتصالات باقة اتصالات اميرالد 1000 لعميلها 5 خط إضافي للعائلة، وتوفر 10000 دقيقة محلية، بالإضافة إلى 70 جيجابايت موبايل انترنت، بجانب 2000 رسالة، وتعطي الباقة عدد 6 خدمة ترفيهية مجانا من اتصالات، وتوفر لعميلها اشتراك سنوي مجانا في Etisalat TV.

طرق الاشتراك في باقات نظام اتصالات اميرالد

يمكن لعميل شركة اتصالات الاشتراك في باقات نظام اتصالات اميرالد من خلال الذهاب إلى أحد فروع شركة اتصالات بالبطاقة الشخصية والتوقيع على عقد التحويل لنظام اتصالات اميرالد، أو من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء 333، أو عن طريق تطبيق My Etisalat.