اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

أكواد الاشتراك في باقات الانترنت من شركة اتصالات 2022

شركة اتصالات
شركة اتصالات

يبحث عدد كبير من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات عن تفاصيل أكثر حول أكواد الاشتراك في باقات الانترنت من شركة اتصالات لعام 2022، حيث تعتبر شركة اتصالات من شركات الاتصالات التي يشترك بها عدد كبير من العملاء والمستخدمين، فتمتلك شركة اتصالات قاعدة جماهيرية كبيرة من المستخدمين، لذلك يسأل عدد كبير من العملاء عن أكواد الاشتراك في باقات الانترنت من شركة اتصالات.

تتيح شركة اتصالات لعملائها ومستخدميها باقات انترنت ليتمكنوا من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام وغيرها من المواقع التي يرغب العميل في استخدامها، وتعد شركة اتصالات من شركات الاتصالات التي تمتلك شبكة قوية لا تنقطع في الأماكن المغلقة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول أكواد الاشتراك في باقات الانترنت من خلال إدخال الأكواد الخاصة بها لجميع عملاء ومستخدمي شركة اتصالات خلال السطور القادمة للتقرير.

أكواد الاشتراك في باقات الانترنت من اتصالات 2022

-يمكن لعميل شركة اتصالات أن يشترك في نظام الانترنت الذي يتيح له 130 ميجابايت، وجاء سعر الباقة لتكون بقيمة 5 جنية، عن طريق إدخال الكود التالي: #566*.

-تتيح شركة اتصالات لعميلها أن يشترك في نظام الانترنت الذي يتيح له 450 ميجابايت، وجاء سعر الباقة لتكون بقيمة 10 جنية، عن طريق إدخال الكود التالي: #566*.

-يمكن لعميل شركة اتصالات أن يشترك في نظام الانترنت الذي يتيح له 1000 ميجابايت، وجاء سعر الباقة لتكون بقيمة 20 جنية، عن طريق إدخال الكود التالي: #566*.

-تتيح شركة اتصالات لعميلها أن يشترك في نظام الانترنت الذي يتيح له 2100 ميجابايت، وجاء سعر الباقة لتكون بقيمة 35 جنية، عن طريق إدخال الكود التالي: #566*.

-يمكن لعميل شركة اتصالات أن يشترك في نظام الانترنت الذي يتيح له 3400 ميجابايت، وجاء سعر الباقة لتكون بقيمة 50 جنية، عن طريق إدخال الكود التالي: #566*.

-توفر شركة اتصالات لعميلها أن يشترك في نظام الانترنت الذي يتيح له 5400 ميجابايت، وجاء سعر الباقة لتكون بقيمة 75 جنية، عن طريق إدخال الكود التالي: #566*

-تتيح شركة اتصالات لعميلها أن يشترك في نظام الانترنت الذي يتيح له 9000ميجابايت، وجاء سعر الباقة لتكون بقيمة 100 جنية، عن طريق إدخال الكود التالي: #566*.