اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

طريقة شحن كروت شركة اتصالات 2022.. وكود التفعيل

الوكالة نيوز

شركة اتصالات هي إحدى أكبر شركات المحمول في مصر، ويوجد الملايين من العملاء ممن يفضلون أن يكون لديهم خط تابع لتلك الشركة من بين شركات الاتصالات الأخرى، كونها تقدم العديد من الخدمات والعروض المميزة لجميع العملاء سواء من الجدد أو الحالين بشكل متواصل ومتتايع.

خلال فترة مختلفة سواء على مستوى خدمة إجراء المكالمات ضمن سعر الدقيقة المحلية أو الدولية، أو غير ذلك من الباقات المتاحة من قبل الشركة وذلك حتى يتم الحصول على الميجابايتس الخاصة بتفعيل الانترنت، وجميع خدمات تلك الشركة يمكن الحصول عليها مباشرة.

وذلك بعد طلب الكود الخاص بتلك الخدمة مباشرة من فبل العميل، ومن تلك الأكواد ما هو خاص بشحن كروت الشركة المختلفة من ناحية الفئات حيث أنها متعددة وتمكن العملاء من شحن الرصيد الخاصة بهم سواء لإجراء المكالمات أو غير ذلك من تجديد باقة الانترنت.

بالإضافة إلى إمكانية تفعيل خدمات اخرى يتطلب الأمر للحصول عليها خصم رصيد من العميل، ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل من قبل العملاء، عن طريقة شحن كارت شركة اتصالات ضمن الكود الخاص به.

كود شحن رصيد شركة اتصالات 2022

وتقدم شركة اتصالات، وذلك لكافة العملاء إمكانية شحن الكروت المتاحة من قبل الشركة سواء من كروت الرصيد ضمن الفئات المختلفة، والتي يمكن أن يختار منها العميل، أو غير ذيك من إمكانية أن يتم شحن أحد كروت الفكة والتي لها فترة محددة وليست كغيرها من كروت الرصيد الأخرى.

والتي صلاحيتها مدى الحياة مقدمة من فبل الشركة، ويتم الأمر لكافة الكروت وذلك لإجراء المكالمات وإمكانية تفعيل خدمة الانترنت على الهاتف من خلال الكود والطريقة المخصصة لذلك الأمر من شحن الكارت وذلك من خلال وذلك من طلب # كود الشحن* 556*.

والأمر كذلك فيما هو خاص بشحن كارت الفكة أما في حالة شحن كود المكسات فإنه يتم طلب كود #كود الشحن*1*566#، ويمكن الأمر وذلك لشحن كارت الدقائق وذلك من خلال طلب كود #كود الشحن*2* 556*، أو يمكن شحن الكارت مباشرة من خلال طلب رقم 555 ومن ثم يتم اتباع كافة الخطوات المطلوبة.

خدمات شركة اتصالات 2022

وتمتاز شركة اتصالات بتقديم العروض المميزة، وذلك لجميع العملاء وذلك مباشرة بعدما يتم الاشتراك في ذلك العرض مباشرة من قبل العميل، بالإضافة إلى غير ذلك من خدمات أخرى مميزة تتضمن إمكانية الحصول تقديم الاستفسارات الخاصة بالعميل، سواء من خلال الرابط الخاص بموقع الشركة عبر الرابط التالي من هنا.

بالإضافة إلى خدمات أخرى مميزة يمكن الاستفادة منها من فبل جميع عملاء الشركة سواء من الجدد أو الحالين وذلك من خلال تحميل تطبيق my Etisalat المناسب للهواتف الأندرويد أو الآيفون، حيث أنه بعد إنشاء حساب برقم هاتف العميل وتعين رقم سري.

يمكن البدء في الحصول على تلك الخدمات والعروض، والتي منها إمكانية أن يتم إعادة شحن الرصيد الخاص به، سواء من خلال محفظة اتصالات كاش الإلكترونية، أو من خلال أحد كروت الشحن سواء الخاصة بشحن الرصيد أو غير ذلك من كروت الفكة من شركة اتصالات 2022.