اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود تحويل الرصيد من رقم إلى آخر لعملاء شركه اتصالات 2022.. مجانا

اتصالات
اتصالات

 

تعد شركة اتصالات إحدى أكبر شركات تقديم خدمات إجراء المكالمات من خلال الهاتف المحمول وذلك على مستوى مصر وأيضا الشرق الأوسط، وتقدم لكافة العملاء وبشكل مستمر عروض وخدمات مميزة وذلك بعدما يتم طلب الكود الخاص بتلك الخدمة مباشرة من قبل العميل.

ومن تلك الخدمات إمكانية تحويل الرصيد، وذلك سواء العملاء بنظام الكارت أو الخط، وذلك ضمن مبلغ مالي يتم تحديده من قبل العميل، أو غير ذلك من شحن الرصيد مباشرة لرقم أخر، ومن الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء الجدد أو الحالين، أن يتم تحويل الأموال.

وذلك من خلال محفظة اتصالات كاش الإلكترونية، ولكن يتطلب الأمر أن يكون لدى العميل في الأصل حساب مفعل به ضمن محفظة خاصة بها، تم تقديم طلب الحصول عليها برقم الهاتف المسجل بالرقم القومي الخاص به.


كود تحويل رصيد اتصالات من رقم إلى أخر 2022

وخدمة تحويل الأموال من رقم إلى أخر أبرز الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات لعملائها والتي يمكن الحصول عليها من أن يتم تحويل الرصيد من العميل لشخص آخر، وذلك من خلال طلب الكود الخاص بتلك الخدمة والذي هو *557 * الرقم المراد التحويل له * قيمة مبلغ التحويل#.

وتكلفة تلك الخدمة 19 قرش يتم خصمها من حساب العميل، ويمكن الاشتراك في تلك الخدمة بشكل شهري ضمن تحويل الأموال لعملاء شركة اتصالات حسب الرقم الذي يريده العميل، وذلك من خلال طلب كود *770#، أو من خلال طلب خدمة 770 مباشرة، وبعد ذلك يتم إجراء تلك الخدمة.

 

والتي في إمكان عملاء الشركة إجراؤها وذلك من خلال فتح حساب محفظة اتصالات كاش الإلكترونية، وذلك عبر التوجه لأقرب فرع من فروع الشركة، ومن ثم ومن خلال رقم الهاتف والطاقة الشخصية المسجل بالرقم القومي الخاص به.

يتم تقديم طلب تفعيل المحفظة الإلكترونية، وبعد ذلك يتم تعين الرقم السري والحصول على خدماتها ومنها تلك الخدمة.

تحويل رصيد اتصالات عبر المحفظة الإلكترونية 2022

ويمكن تحويل الرصيد بين عملاء شركة اتصالات وذلك من خلال محفظة اتصالات كاش الإلكترونية، ولكن يتطلب الأمر حصول العميل على محفظة خاص به ومن ثم تفعيلها، وبعد ذلك يتم طلب كود الخدمة مباشرة، واختيار خدمة تحويل الرصيد.

وبعد ذلك يتطلب الأمر كتابة الرقم السري من قبل العميل الخاص بتلك المحفظة، ومن ثم كتابة الرصيد المراد تحويله، وبعد ذلك يتم الموافقة على الأمر، لتظهر رسالة بنجاح عملية التحويل، أو من خلال اختيار خدمة شحن كارت وبعد ذلك يتم اختيار رقم هاتف أخر للحصول على رصيد ذلك الكار.

كما أنه في حالة تم تحويل تطبيق my Etisalat سواء للهواتف الأندرويد أو الآيفون، فإنه يمكن إنشاء حساب برقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل، وبعد ذلك يمكن عبر التطبيق تحويل الرصيد لأى رقم من أرقام شركة اتصالات 2022.