اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كود تجديد باقة المكالمات والانترنت من شركة اتصالات 2022

شركة اتصالات
شركة اتصالات

يحاول العديد من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات الوصول إلى معرفة تفاصيل أكثر حول استخدام كود تجديد الباقة الجديد من شركة اتصالات لعام 2022، حيث تعتبر شركة اتصالات من شركات الاتصالات التي تمتلك عدد كبير من العملاء والمستخدمين المميزين الذين يبحثون دائما عن الخدمات والعروض المميزة التي تقدمها شركة اتصالات بشكل مستمر، ومن الخدمات التي يبحث عنها العملاء هي كود خاصية تجديد الباقة قبل تاريخ انتهائها.

يستمر العملاء والمستخدمين في البحث المستمر عن كود تفعيل خدمة تجديد باقة الانترنت والمكالمات التي يشترك بها العملاء قبل انتهاء الفترة المحددة لها، حيث يمكن الباقة أن تنتهي في نصف الفترة المحددة بسبب استخدام العميل لها ليلجأ إلى إعادة شحنها مرة أخر،ى، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول كود تفعيل خدمة تجديد الباقة قبل انتهاء الفترة المحددة لها من شركة اتصالات خلال السطور القادمة للتقرير.

كود تجديد باقة اتصالات الجديد لعام 2022

-يمكن لعميل شركة اتصالات أن يقوم بتجديد باقته التي انتهت قبل موعدها المحدد لها من شركة اتصالات، من خلال إدخال الكود التالي: 2#851، وسوف يتم تجديد الباقة قبل موعد انتهائها.

-توفر شركة اتصالات لعملائها ومستخدميها كود لتجديد باقاتهم النصف شهرية من خلال الاتصال بالرقم التالي: #900*.

-تتيح شركة اتصالات لعميلها التحكم في الانترنت عبر خاصية إنترنت ليميت، من خلال الإتصال بالرقم التالي: #808*.

-يمكن لعميل شركة اتصالات أن  يتحكم في دقائق الشبكات الأخرى من خلال خدمة ليميت،  عن طريق الإتصال بالكود التالي: #806*.

-تتيح شركة اتصالات لعميلها أن يجدد في أي وقت باقته، وذلك من خدمة التجديد المبكر، عن طريق الاتصال بالرقم التالي: #807*.

-يمكن للعميل أن يزيد من الميكسات في حال انتهائها  عبر الباقات الإضافية من أول 3 جنيه، عن طريق إدخال الكود التالي: #626*.

-تتيح شركة اتصالات لعميلها أن يضاعف الميجابيتس ليستمتع بالانترنت، وذلك عبر خدمة سوبر نت، عن طريق إدخال الكود التالي: #660*.

أكواد شركة اتصالات 2022

-يقوم العميل الراغب في الحصول على دقائق مجانية من شركة اتصالات بإدخال الكود التالي: *3030# ليحصل العميل على 10 دقائق مجانية.

-تمنح شركة اتصالات لعميلها أن يحصل على دقائق مجانية عن طريق إدخال الكود التالي: *5131# ويحصل العميل على 10 دقائق مجانية.