اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أكواد تجديد باقات شركة اتصالات 2022 مجانا

اتصالات
اتصالات

تقدم شركة اتصالات إمكانية تجديد الباقة وذلك من قبل جميع العملاء الجدد أو الحالين للشركة، والتي تصنف أنه من أبرز شركات المحمول ال 4 في مصر، والمشترك فيها عدد من المواطنين يقدر بالملايين، وتقدم الشركة للعملاء خدمات متنوعة يمكنهم من خلالها الحصول على الانترنت للهاتف المحمول.

أو غير ذلك من تجديد الباقات ولكن يتطلب الأمر طلب الكود الخاص بالخدمة مباشرة من قبل العميل بما يتناسب مع النظام و الباقة المشترك فيها سواء من اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية، وذلك من خلال العديد من الأكواد المخصصة من قبل الشركة المقدمة لجميع العملاء.

كما أنه يمكن تحديد الباقة من قبل العميل من خلال تطبيق my Etisalat والذي يتيح للعميل إمكانية تجديد الباقة في حالة توافرت الرصيد المطلوب ضمن حساب العميل.

 

تجديد باقات شركة اتصالات 2022

وأتاحت شركة اتصالات لجميع العملاء إمكانية تجديد الباقات الخاصة بهم، قبل حلول موعد انتهائها سواء ضمن الخاصة بإجراء المكالمات المحلية أو الدولية، أو غير ذلك من الخاصة بخدمة الموبايل انترنت، وذلك من خلال طلب كود الخدمة مباشرة من تجديد الباقة وذلك من كود #2*851*.

كما أنه يمكن تجديد الباقة ضمن خدمة النصف شهر وذلك من خلال طلب كود *900#، بالإضافة إلى أنه تقدم شركة اتصالات خدمة التجديد المبكر وذلك من خلال كود #807 *، كما أنه يمكن الحصول على باقة انترنت إضافية وذلك من خلال طلب كود #626 *، كما أنه يمكن تجديد الباقة.

 

وذلك من خلال خدمة محفظة اتصالات كاش، ولكن يتطلب الأمر أن يكون بالفعل لدى العميل حساب خاص به ضمن إحدى المحافظ الإلكترونية، والتي بعد طلب الكود الخاص بها يمكن إعادة تجديد الباقة مباشرة وذلك بعد كتابة الرقم السري، والموافقة على إتمام الأمر، وبعد ذلك يصل العميل رسالة بنجاح تجديد الباقة.


تجديد الباقة من خلال تطبيق my Etisalat

ويمكن تجديد الباقات المتنوعة وذلك من قبل جميع عملاء شركة اتصالات، وذلك بالتزامن مع موعد انتهاء تلك الباقات أو ضمن التجديد المبكر، وذلك من خلال تطبيق my Etisalat، ولكن يتطلب الأمر من قبل العميل تحميل ذلك التطبيق على الهاتف الخاص به مباشرة سواء كان أندرويد أو آيفون.

حيث أنه متاح لتلك الهواتف، وبعد ذلك يتم إنشاء حساب على التطبيق من قبل العميل برقم الهاتف مع تعين كلمة سر، وبعد ذلك تأتي خطوة اختيار تجديد الباقة من خلال التطبيق حيث أنه سيتم تحديدها في حالة كان لدى العميل رصيد كافي، وذلك بما يتناسب مع فئة الباقة المشترك فيها.

كما أنه يمكن أن يتم اختيار باقة أخرى وذلك من قبل العميل بالتزامن مع التجديد سواء كانت للمكالمات أو الانترنت، وفي حالة وجود استفسارات بخصوص باقات الشركة يمكن تقديمها من خلال موقع الشركة وذلك عبر زيارته من خلال الرابط التالي من هنا، وذلك ضمن تجديد باقات شركة اتصالات 2022.