اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم تكتيكات الحب لديميت أوزدمير يخيب ظن المتابعين و رواد السوشيال ميديا

فيلم تكتيكات الحب
فيلم تكتيكات الحب

 

 

 

 

فيلم تكتيكات الحب ..تم طرح الفيلم التركي "تكتيكات الحب" بطولة ديميت أوزدمير و  شكرو اوزيلديز بالأمس الجمعة الموافق 11 فبراير عام 2022 على منصة نتفليكس و الذي ينتمي لنوعية افلام الكوميديا و الرومانسية المرحة.

و رغم النجاح الكبير الذي تحققه النجمة ديميت أوزدمير في جميع مسلسلاتها و نسب المشاهدة المرتفعة التي تحصدها بشكل كبير، إلا أنه يبدو أن فيلم تكتيكات الحب لن يحصد النجاح ذاته بسبب اراء المتابعين للدراما و السينما التركية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

فيلم تكتيكات الحب :

حيث أكد البعض أن أقوى عناصر الفيلم كانت ديميت أوزدمير نفسها و وجودها بالعمل فهي تتمتع بجمال و حيوية تجذب الجمهور لمتابعاها في أي عمل تقدمه، و لكن بطل الفيلم شكرو اوزيلديز لم يكن على القدر ذاته من الجاذبية و الشعبية ما قلل من مستوى الفيلم كثيراً، حيث تمنى الجمهور أن تشكل ديميت أوزدمير ثنائية أكثر تناسقاً و نجاحاً، حيث بدت الكيمياء الفنية بينهم باهتة و  غير ناضجة.

حيث بدا البطل شكرو اوزيلديز بارداَ و يفتقد للروح المرحة و التي تتناسب مع أجواء الفيلم، فيما كان الاخراج للفيلم مميزاً و ساحراً و خرجت مجموعة من المشاهد في ابهى صورها، و كانت كادرات الفيلم حقاً رائعة، كما كانت اطلالات ديميت أوزدمير انيقة و متألقة و رائعة، لدرجة أن أصبحت اطلالت ديميت أوزدمير في الفيلم هي حديث رواد و نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من الدقائق الأولى لطرح الفيلم.

فيلم تكتيكات الحب :

و أخيراً كان اختيار أمكان التصوير مميز و رائع من قبل المخرج، و كذلك الاضاءة المميزة و الرائعة التي ساعدت في تألق الصورة و ظهورها في أعلى جودة.

إلا انه للاسف أن قصة الفيلم كانت ضعيفة و الاحداث متوقعة و هذا هو المتوقع اساساً في الأفلام الرومانسية الكوميدية التي تعتمد غالباً على قصة مكررة و أحداث معروفة مع بعض التغييرات في وظائف الابطال  و شخصياتهم و المواقف التي تجمعهم.

و يبدو أن السينما التركية مؤخراً ستعتمد في قصصها  على أحداث مكررة ليس بها ابتكار كما حدث مع الفيلم التركي الذي صدر مؤخراً، في فيلم "My Father's Violin"  بطولة الرائع انجين ألتان بطل مسلسل "قيامة ارطغرل" و الذي اختار قصة معروفة و أحداثها متوقعة منذ  اللحظة الاولى.