اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد النجاح الكبير الذي حققه..تعرف علي موعد عرض فيلم «موسي»علي منصة شاهد

موعد عرض فيلم «موسي»
موعد عرض فيلم «موسي»

‏أستطاع فيلم «موسي»أن ينال نجاح كبير منذ بداية عرض في دور العرض السينمائي،حيث بدأ عرض الفيلم في الصالات السينمائية ‏في ،خلال شهر أغسطس الماضي ،كما استطاع في الموسى أن يحصد 3 مليون و 700 الف جنيه،في أول أربع ايام من دور  عرضه،وتجاوزت ايرادات الفيلم 17 مليون جنيه، منذ بداية طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك الماضي،فحاول مخرج الفيلم «بيتر ميمي»ان يخرج افكار الافلام خارج الصندوق من خلال منافسته الي السينما العالمية ،بصنع فيلم من الخيال العلمي الرومانسي،لذلك بعد النجاح الذي حققه الفيلم قرر القائمين علي الفيلم بعرضه خلال المنصة الإلكترونية شاهد،وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية موعد عرض فيلم «موسي»علي منصة شاهد الأصلية.

موعد عرض فيلم «موسي»

‏أعلنت منصة شاهد الإلكترونية عن موعد عرض فيلم «موسى»، حيث يعرض الفيلم في يوم 2 ديسمبر، الموافق يوم الخميس، وذلك بعد أربعة أشهر من عرض الفيلم في السينمات، حتي يكون الفيلم  عرض أول بعد السينما  مباشرة.

أبطال فيلم «موسي»

‏فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي،وبطولة  عدد كبير من الفنانين منهم: (الفنان كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، صلاح عبد الله،سارة  الشامي،أسماء  أبو اليزيد، والكثير من الفنانين الذي يمكنك التعرف عليهم خلال عرض الفيلم.

قصة فيلم «موسى»

‏تدور أحداث فيلم موسى حول يحيى ،والذي يقصد الفنان كريم محمود عبد العزيز،وهو الشخصية الأساسية في أحداث الفيلم،الذي يحاول أن يصنع روبوت من أجل الوقوف بجواره،للانتقام من الأشرار في المجتمع، ما يتسبب له في صراعات،كما يدور الفيلم حول إطار خيال علمي رومانسي.

خطوات الاشتراك في  شاهد الإلكترونية

  • في البداية يتم الدخول علي منصة شاهد الالكترونية،من خلال الدخول علي الرابط التالي:https://shahid.mbc.net/ar
  • ثم بعد ذلك يتم الضغط على كلمة  «جرب شاهد VIP مجانًا الآن»
  • ثم تظهر أمامك  قائمة بها 3 خيارات للإشتراك، الأولى اختيار الدفع شهريًا، والثانية اختيار الدفع سنويًا،والثالثة اختيار الدفع أسبوعيًا.
  • بعد ذلك يتم اختيار  الباقة التي يناسبك الإشتراك بها.

  • ثم يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة لك سواء كانت البطاقة الائتمانية فيزا، أو ماستر كارد.
  • في بداية أشتراكك علي منصة شاهد سوف تحصل على 7 أيام مجانية؛ لتجربة شاهد VIP بعد إتمام عملية الدفع والاشتراك،
    بحيث لن يتم احتساب مدة الاشتراك إلا بعد إنتهاء الأيام السبع أيام التي تقررها المنصة الإلكترونية.