اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إنتقاد منى زكي وأبطال العمل.. تعرف على قصة فيلم اصحاب ولا أعز

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

تصدر الفنانة منى زكي تريند مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فور عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «أصحاب ولا أعز» على إحدى المنصات الإلكترونية، ليصبح ضمن قائمة الأعلى تداولاً في الوطن العربي، ويبدو أن الجمهور أغضبه ما قامت به الفنانة منى زكي في هذا الفيلم، بسبب مشاهدها الجرئية وتلفظها بألفاظ وصفها الجمهور بأنها غير لائقة لم نعتاد سماعها منها ولا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي، كما طال الإنتقاد باقِ أبطال العمل.

اول تعليق من منى زكي بعد إنتقادات الجمهور

وبالرغم من الإنتقادات التي وجهت للفنانة منى زكي بشكل كبير، تجاهلت الأخيرة كل ذلك، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم، ووجهت الشكر لزملائها بالفيلم ومنتجيه والعاملين أمام وخلف الكاميرات، وكتبت منى عبر «إنستجرام»، قائلة: «كان من دواعي سروري أن أعمل مع كل من شارك في هذا الفيلم، بدءًا من جميع زملائي والمنتجين وكل الفريق أمام الكاميرا وخلفها بالطبع».

قصة فيلم اصحاب ولا أعز

تدور أحداث فيلم «أصحاب ولا أعز»، حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، من أجل مشاهدة ظاهرة الخسوف الكلي للقمر، لتأخذهم السهرة إلى لعبة مختلفة، ويقررون أن يلعبوا لعبة جديدة، وهى أن يضع كافة الأصدقاء جميع هواتفهم على طاولة العشاء، لتكون الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرىء ومسمع الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة إلى وابل من الفضائح والأسرار.

ويذكر أن فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger».


أبطال فيلم أصحاب ولا أعز

ويشارك في بطولة فيلم أصحاب ولا أعز عدد من النجوم الكبار، على رأسهم الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار، نادين لبكي، عادل كرم، جورج خباز، دايموند عبود، فؤاد يمين، وهو من إخراج وسام سميرة.

وكان طرح فيلم أصحاب ولا أعز  عبر منصة Netflix العالمية، مساء أمس الجمعة، ليتلقى عدد كبير من الانتقادات، بسبب مشاهده الجرئية التي كانت مفاجئة بالنسبة للجمهور المصري خاصة.

آخر أعمال منى زكي

جدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة منى زكي هو مشاركتها البطولية في مسلسل «لعبة نيوتن» الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، والعمل من بطولة محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.