اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.. مباراة مصر والكاميرون نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون

يبحث الملايين من مشجعي المنتخب المصري ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية عن تردد القنوات الفضائية المجانية الناقلة لمباراة مصر والكاميرون ضمن تلك البطولة الأفريقية بث مباشر، وذلك خلال دور نصف النهائي من تلك البطولة بعد فوز كل منتخب في مباراة نصف النهائى .

وهو الأمر الذي ترتب عليه التأهل لتلك المباراة وذلك للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة الأفريقية النسخة الحالية حيث أن موعد ختام تلك البطولة وذلك من المباراة النهائية في 6 فبراير المقبل، ومنذ انطلاق تلك البطولة فإن القنوات الفضائية التابعة لمجموعة بي إن سبورت تنقل تلك البطولة من خلال شاشتها.

الإضافة إلى قناة النبأ الليبية المفتوحة، كما أن قناة الجزائرية الأرضية تعد من القنوات الفضائية التي ستنقل تلك المباراة بين المتتخب المصري و الكاميروني ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية من خلال شاشاتها لجميع المشجعين في الوطن العربي بث مباشر وحصري.

موعد مباراة مصر والكاميرون

يواجه المنتخب المصري ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك بعدما تأهل لذلك الدور بعدما حقق الفوز على منتخب المغرب ضمن دور ربع النهائي من تلك البطولة اليوم الخميس 3 فبراير وذلك، ضمن إحدى أبرز مباريات نصف النهائى من تلك البطولة الأفريقية.

والتي هي مترقبة من قبل الملايين من المشجعين للمنتخب المصري على مستوى الوطن العربي، ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة بث مباشر حصريا في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت الجزائر، والساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة، وأيضا الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية بث مباشر لكافة المشجعين ممن يقدر عددهم بالملايين ضمن تلك المباراة من نصف نهائى النسخة الحالية.

من بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث أن المنتخب الفائز سيتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة وذلك لينافس في مواجهة جديدة على لقب وكأس البطولة.

بث مباشر مباراة مصر والكاميرون

ويوجد العديد من القنوات الفضائية التي يمكن عبر شاشتها متابعة مباراة اليوم من دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك من المباراة المترقبة بين منتخب مصر ومنتخب الكاميرون المنظم لتلك البطولة، ومنها هو ما هو قنوات مجانية يمكن من خلالها متابعة أحداث تلك المباراة.

ومنها قناة الجزائرية الأرضية، والتي أحدث تردد لها على القمر الصناعي نايل سات هو هو 11680، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وأيضا قناة النبأ الليبية عبر تردد 11096، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 3/.4.

كما أنه يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر من خلال ضبط تردد قناة bine sport HD المفتوحة من خلال تردد 11054، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، كما أن تلك قناة bine sport HD 1 mix المفتوحة.

وأيضا قناة bine sport HD 2 المفتوحة من القنوات الفضائية الناقلة لمباراة مصر والكاميرون بث مباشر ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.