اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة مصر والكاميرون في بطولة كأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون

 

بدأ الملايين من مشجعي المنتخب المصري وذلك على مستوى جميع الوطن العربي وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد مباراة مصر والكاميرون ضمن نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تمكن المنتخب المصري من الصعود لذلك الدور من تلك البطولة الأفريقية بعدما حقق الفوز على منتخب المغرب.
خلال مباراة ربع النهائي، بالبحث عن تردد القنوات الفضائية الناقلة لتلك المباراة بث مباشر حصري عبر شاشتها لكافة المشجعين ممن يريدون متابعة أحداث تلك المباراة والتي يتحدد بناء على النتيجة الخاصة بها المنتخب الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية.

وبالنسبة للقنوات الناقلة لتلك المباراة فإن منها هو ما هو ضمن قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية وذلك من قناة bine sport HD 1 mix، وأيضا قناة bine sport HD 2 mix ضمن نقل تلك المباراة الهامة بث مباشر لجميع للمشجعين في مصر والوطن العربي.


موعد مباراة مصر والكاميرون


تقام مباراة مصر والكاميرون ضمن مباراة نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية 2021، بعدما تمكن كل منتخب من تحقيق الفوز على المنتخب المنافس له خلال مباراة دور ربع النهائي من تلك البطولة مساء يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن ثاني مواجهة من مواجهات دور نصف النهائي.

لتحديد المنتخب للمباراة النهائية وذلك بعد المباراة الأخرى التي ستكون في تمام الساعة السادسة مساء، أما توقيت مباراة مصر والكاميرون فإنها ستكون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وأيضا الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وهناك عدة قنوات فضائية يمكن عبر شاشتها متابعة تلك المباراة.


بث مباشر ضمن قنوات مجموعة بي إن سبورت من خلال إذاعة المباراة حصريا، وكانت تلك القنوات نقلت كافة مباريات تلك البطولة منذ انطلاقها في 9 يناير الماضي، وكذلك الأمر حتى المباراة النهائية في 6 فبراير المقبل ضمن تحديد المنتخب الفائز باللقب والكأس بعد خوض العديد من المباريات القوية على مستوى تلك البطولة.


بث مباشر مباراة مصر والكاميرون


ويمكن متابعة مباراة مصر والكاميرون بث مباشر عبر تردد قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية حصريا من خلال تلك القنوات والتي ستقدم خدمة إذاعة تلك المباراة ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستكون بين المتتخب الكاميروني المنظم لتلك البطولة.

وأيضا المنتخب المصري و الذي كان قد حصل على لقب على تلك البطولة من الفوز بها عدة مرات خلال السنوات الطويلة الماضية، ومن تلك القنوات قناة bine sport HD 1 mix والتي ترددها 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، أو من خلال قناة bine sport HD2 mix والتي أحداث تردد لها 111013.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، و ستذاع تلك المباراة حصريا من خلال صوت المعلق الرياضي محمد علي وذلك من خلال قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية وذلك ضمن القنوات الناقلة لمباراة نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية بين مصر والكاميرون بث مباشر.